السبت، 14 مايو، 2011

نجمات هوليوود المثيرات يرفضن عروض PlayBoy المغرية

صورة

رفضت الفنانة الأميركية المثيرة للجدل "لايدي غاغا" عرض بلاي بوي المغري، في الظهور على غلافها، رغم أنها تظهر بأقل القليل من الملابس.
كما لم تتمكن المجلة الشهيرة بفتيات الغلاف العاريات، من إقناع الممثلة ليندزي لوهان بالوقوف عارية أمام مصوريها رغم العروض المالية المغرية التي تراوحت بين 700 و900 ألف دولار، فيما قال أحد الناطقين باسمها إنها مستعدة لأن تكون فتاة غلاف، ولكن "بدون تعر". 


صورة

والمغنية الكندية نيلي فورتادو أيضاً رفضت عرضاً بنصف مليون دولار لتكون فتاة غلاف للمجلة، حتى وهي ترتدي ملابسها كاملة.

صورة

أما الممثلة جيسكا ألبا، فقد ظهرت على غلاف المجلة في العام 2006 عندما تم اختيارها بصفتها واحدة من بين النساء الخمس والعشرين الأكثر إثارة، غير أنها رفضت عرضاً للمجلة للظهور على الغلاف، لكن المجلة حصلت على صورة لها وهي ترتدي البكيني من ستوديوهات "كولومبيا بيكتشرز" ونشرتها على الغلاف.
جيسكا ألبا تطرقت إلى هذا الأمر وقالت إن مجلة بلاي بوي انتهكت حقوقها الشخصية وخدعت الجماهير بدفعهم للاعتقاد بأنها سمحت لهم بنشر صورتها على الغلاف رغم أنها لم تفعل ذلك.

صورة

كذلك رفضت عشيقة الممثل والمخرج الأسترالي الأصل، ميل غيبسون، السابقة، أوكسانا غريغوريفا، عرضاً للوقوف أمام كاميرا المجلة عارية بالكامل مقابل75 ألف دولار، مشيرة إلى أنها لن تقبل بذلك لا الآن ولا في أي وقت آخر، ولا مقابل أي مبلغ من المال.

صورة

المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز"، ميلاني براون، رفضت بدورها عروض بلاي بوي خمس مرات، مقابل مبلغ من المال، موضحة أنها ليست مستعدة لذلك حالياً لكنها قد تفكر في العرض مستقبلاً.

صورة

المصرفية المثيرة في مجموعة سيتي غروب، ديبرالي لورينزانا، رفضت أيضاً عرضاً لمجلة بلاي بوي، مشيرة إلى أنها لا ترغب بالشهرة، وأنها ترغب في أن يتذكرها الآخرون بوصفها امرأة ناضلت من أجل حقوقها.

صورة

أما جينيفر لوف هيويت، فقد عبرت عن عدم رغبتها في أن تظهر حقيقة "جسدها" للآخرين، كذلك رفضت ابنة المصارع الشهير، هالك هوغان، بروك، عرضاً للظهور عارية على غلاف أو صفحات مجلة بلاي بوي، لكنها قالت إن الوقت ليس مناسباً الآن.

28 /10/2010

0 تعليقات::

إرسال تعليق