الجمعة، 29 مايو، 2009

تدليك البظر

صورة

يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحقق الزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوج امرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاع مؤلمة وأضاع مملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة على النساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلام الظهر.ويوميا أتلقى عشرات الاتصالات والرسائل بريدية تسألني عن أفضل وضعيات الجماع.. وما هي الوضعيات الحديثة التي تحقق النشوة الجنسي؟ وما هي الأوضاع الممنوعة على المرأة الحامل؟ وهناك نساء يسألنني عن مواقع تنشر الوضعيات المختلفة للجماع الجنسي - ونساء تشكين لي من البرود الجنسي ويستفسرن عن وضعية G-Spot لتحقيق الأورجازم، ورجال يشكون من سرعة القذف ويمكن علاج مشكلتهم بتغيير الوضعيات من الوضعية العادية إلى وضعية الفارسة... ومرضى آلام الظهر والعمود الفقري تناسبهم الوضعية ذاتها وكذلك مرضة القلب، والإرهاق والضغط. وهناك بالحقيقة أكثر من 150 وضعية للجماع الجنسي ويمكن تطبيقها للحصول على النشوة الجنسية. 


صورة

فالجماع هو التقاء الرجل بالمرأة والوطء والغشيان والملامسة والإيلاج والبضع... وفوائده هو التناسل والإنجاب وتحقيق قدر من الإشباع الجنسي والشعور بالسعادة، والتخلص من التوتر النفسي والأمان عند النساء. والحماية من الأمراض التناسلية. ويختلف التجاوب الجنسي بين الذكر والإنثى ويلزم لتحقيق النشوة البدء بالتقبيل والاحضان والمداعبة والملاطفة لفترات طويلة وملامسة الأماكن الحساسة في جسم المرأة كالثديين والبظر ومص اللسان. و99% من النساء تهوى التقبيل قبل الجماع و87% تهوى التقبيل بعد الجماع مباشرة ولأن الانعاظ في النساء بظري وليس مهبلي في غالبية الأحوال لهذا ننصح تقبيل ومداعبة البظر. واستثارة بظرها خارجيا سواء يدويا أو بالعضو أو باللمس أو بالتقبيل بالشفاة واللسان والذة التي تستشعرها المرأة تأتي من هذه الحركات للبظر وما يتصل به من أجزاء مجاورة للفرج وليست من الإيلاج للقضيب للمهبل دون البظر ولذا كانت أفضل وضعيات الجماع التي تتلو مداعبة البظر سواء بالأصابع أو اللحس بالشفاه وباللسان وقد ثبتت أن 60% من الأزواج يلجئون إلى لعق البظر في المرأة كنوع من التغيير في ممارسة الجماع وأن 47% من الزوجات قديما يمارسن لعق القضيب وتقول موسوعة الجنسية أن تكرار لحس الفرج أو مص القضيب دليل لواطة كامنة بالزوجين معا والمرأة التي تطلب لعق فرجها على الدوام بها ميول ذكرية وقد تطلب بعض الزوجات الطلاق بسبب استحيائها من طلب زوجها أن تمص قضيبه وقد تضطرب إذا لعق فرجها بسبب الهياج الجنسي الذي يصيبها من الملامسة باللسان والفم.. 

· أنواع الأوضاع الجنسية 

هناك الوضع الطبيعي حيث الرجل فوق المرأة وهو الوضع الذي يتحالف فيه الزوجان بأن تستلقي المرأة بوجها إلى الأرض كأنها ساجدة وتعلو مؤخرتها ثم يأتيها الرجل من الخلف. ويسمى هذا الوضع الفرنسي الذي يتقوس فيه الظهر وكان العرب يسمونه المخافة·

صورة

وهناك أوضاع يتواجه فيه الزوجان وهو مناسب للإنجاب وهو الوضع الذي يعلو فيه الرجل المرأة ويبدأ الرجل الجماع بحركات عنيفة أو رقيقة وقد تحرك المرأة بحوضها من الأمام والخلف. ووضعية المرأة على ظهرها وساقيها لأعلى فوق كتفي الزوج أو رفع ساق واحدة أو جماع مع المرأة على بطنها أو على الكرسي أو على حافة السرير أو الوضعية المرأة أعلى ةهي وضعية الفارسة وهي تناسب الرجل سريع القذف والمصاب بآلام الدسيك بالظهر أو القلب وفيه تنعظ المرأة بسهولة وتصل لقمة النشوة عندما يداعب الزوج بظر الزوجة بيديه والمرأة تحتوي الزوج بأسفلها متمددا بين فخذيها وتقوم هي بالدور النشط في الجماع وكأنها فارسة فوق الحصان وهي تجلس فوق وتمسك قضيبه بيديها وتدخله شيئا فشيئا وهذا الوضع يساعد أدخال القضيب بكامله لهذا فهذا الوضعية ملائمة للرجال ذوات القضيب القصير. وقد تزوج رجل ثري من شغالته الآسيوية بسبب الإبداع في فنون الجماع لا بسبب السحر والخداع.

· الوضعية المريحة للحامل..· لجماع الجانبي Side Position وتفضله حوالي 30% من النساء حيث يتفاعل الزوج مع زوجته وتحتوي المرأة جسم الزوج بين فخذيها ودخول القضيب لا يكون كاملا وهذا يريح المرأة الحامل وبامكان الزوجين تغيير هذه الوضعية بأن ينقلبان على الجنب بعد الإيلاج والزوج فوق زوجته أو العكس.· وهناك أوضاع الجماع في الوقوف - الزوجان متقابلان أو متخالفان - ووضعية الجماع على الكرسي بحيث يجلس الزوج أولا ثم تجلس الزوجة على فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفها حول فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفهما حول حوضه وتميل للخلف وتحرك نفسها حركة دائرية وهذا الوضع شائع في المؤسسات والمكاتب بين المدير وسكرتيرته أو بين الموظف وزميلته في الشركات الأوروبية والأمريكية.

· وهناك وضعية الوضع الطولي.. أو الرجل بكامل ثقله على المرأة ووضع الوسادة مع ثني الركبتين إلى الصدر ووضع الزوجة ساقيها على الأرض وتكون هي فوق السرير أو على الأرض والرجل يقف على ركبتيه ليكون حوضه أمام حوضها وهو الوضع الأصلح للحامل. حتى لا يهبط ثقليه على بطنها الممتلئ وهناك وضعيات الدخول من الخلف ولكن بالفرج بينما المرأة ترقد على ظهرها على بطن الرجل أو صدره ووضعية القرفصاء ووضعية الدخول والرجل واقف والمرأة نصف منبطحة للأمام والرجل من خلفها وهناك وضعيات يتبادل الزوجان فيها اللعق أو المص للقضيب والفرج وهو وضع 69 - بحيث يكون فرج الزوجة وبظرها في فم الزوج وقضيب الزوج في فم المرأة ولكن هذا الوضع ممنوع للمرأة الحامل. وهناك وضعيات أخرى لللإهاجة باليد أو العادة السرية المتبادلة وهو وضع يمارسه 99% من الأزواج حسب تقرير كينسي الشهيرة بأمريكا. 

وللإنعاظ أو النشوة القصوى 4 مراحل أساسية هي الإهاجة بعد 10 ثواني من الجماع حيث ينتصب البظر ثم هضبة الجماع وتدوم 30 ثانية ثم مرحلة الإنعاظ حيث تنعظ الزوجة وقد تقذف الزوجة قبل أو مع أو بعد الزوج ثم مرحلة الأرتخاء التي تلي الإنعاظ.· وهناك بعض النساء قد يصلن للنشوة بوضعية دون أخرى ووضعيات حديثة هي ملامسة الزوج بيده أو لسانه أو قضيبه لمنطقة جي سبوت داخل الفرج وتحقق الإنعاظ السريع والمتكرر لنسبة 50% من النساء كن يشتكين من البرودة الجنسية وهناك الجماع الجنسي والجماع النفسي والجماع الخيالي والجماع التلفوني والجماع الإلكتروني وأفضل أنواع الجماع هو ما يحقق النشوة الكاملة للزوجين معا ابتداء من الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترات طويلة ثم الإيلاج للقضيب بالمهبل بعد ملامسة البظر حتى تتهيج الزوجة وتتهيأ للوصول للأورجازم الشديد

صورة

ما هي علامات من تريد الجماع ولكنها تستحي... للمتزوجين فقط..؟

الرجل عندما يكون لديه الرغبة للجماع فإنه يستطيع أن يعمل ما يريده وبصراحه وذلك بدعاء زوجته إلى فراشه.
ولكن النساء بطبعهن الخجل.
نادرا أو قليل جدا من تستطيع الطلب من زوجها الجماع وخصوصا نساء المسلمين. ولكن النساء يعبرن عن هذه المسئله بأشياء أخرى كثيرة كثير من الرجال يعرفها.
1_ لبس الملابس المغرية والشفافة.
2_ العطور والمكياج والزينة.
3_ التغنج والتمايع للزوج.
وهناك ماهو كثير يجهله بعض الرجال. ولكن المشكلة إذا كان الرجل قليل الفهم أو صعب الإدراك فلا يلبي رغبة الزوجة في هذا اللقاء الغريزي...

أكثر من رعشة للنساء وقت الجماع

على حسب راي الباحثة شيري أن للزوجة القدرة للوصول للرعشات متعددة أثناء لقائها مع زوجها. 
قد تصل إلى ستة مرات أثناء لقائها مع زوجها الذي يحصل على رعشة وحدة تنتهي بالقذف غالبا وقد يعاود الزوج مرة ثانية على حسب قدرته.
وقد رجحت أن للمرأة الحصول على أكثر من ستة رعشات إلى عشرين رعشة تستكفي المرأة فقط عند الإجهاد الجسدي...
وقد سمعت من شخص أن للمرأة القدرة على الاستمرار في استقبال الإثارة لفترة طويلة حتى تجهد ويجف المهبل من سؤائله وخاصة عند معاودة الرجل الجماع مرة ثانية بعد القذف مباشرة بعد وضوئه وغسل أعضائه.
وقد لا تحصل بعض النساء على هذا الكم من الرعشات. 
بسبب: 
1. عدم استمرارية الاستثارة عند الزوجة. 
2. قلة المداعبة التي تودي إلى قلة تورم الأعضاء الأنثوية وزيادة حساسيتها. 
فالمداعبة التي تحتاجها المرأة على حسب البعض من أربع دقائق إلى قرابة النصف ساعة ( تقريبية).
3. قد لا تصل الزوجة للرعشة بسبب عدم بوحها بمناطق أثارتها. 
وقد أشارت دراسة الباحث كنزي أن 95% من الزوجات تصل للرعشة عن طريق المداعبة البظرية وهذا ما يدعوا البعض من النساء إلى مداعبة البظر بعيدا عن زوجها الاستمناء.
وللأسف يغفل الكثير من الأزواج عن منطقة العجان.
رعشات للزوجة بدون جماع فعلي فقط مداعبة سطحية وذلك عن طريق التقبيل بطرق رومانسية جدا وعن طريق المساج.
فبعد أن يتم التلاقي العاطفي والشعوري.أنقل زوجتك إلى عالم المساج.
فالمساج في البداية له مفعول سحري وخاصة أذا تزامن معه روائحه زكية وجو رومانسي مفعم بالشموع والورود.
فكل إلي تحتاجه إلى مساج لكامل الجسم فالمساج عموما هو لغة بحد ذاتها ولها طرقها الخاصة ولكن راح نذكر تليك الرجلين واليدين ولكن تأثير الرجلين أبلغ على الجسد.

والمساج مفيد جدا لرونق جسد المرأة فهو يساعد على تكسير الدهون السيلوليت. 

فالتدليك الزوجة من أعلى رأسها إلى أخمص القدمين بزيت عطري يصاحبه شعور بالنشوة من قبل الزوجة شيء رائع.
فأبدأ بمساج للوجه بطريقة فيها حرفنة . فحركات المساج تختلف فمنها التدليك ومنها الضغط ومنها التدليك الدائري. ثم أنتقل للرقبة والصدر وأعطي منطقة البطن الكثير من المساج . لأن الدهون المتراكمة في البطن عادة تكون كبيرة نسبيا على عكس دهون المؤخرة التي تكون صغيرة وكثيرا جدا.
ثم أبدأ بخط البكيني عند الزوجة والعانة ولكن لا تصل إلى المنطقة الفرج إلى بعد عمل مساج لكامل الفخذ وصولا إلى الرجلين.. فالمساج للرجلين يحتاج عادة إلى الضغط فكل الأصابع تحتاج إلى الضغط الخفيف والمساج وخاصة عقب القدم.
وللمزيد عن مساج القدم ابحثوا في الرفلكسلوجيا علم المنعكسات.
ثم تأتي منطقة الظهر وخاصة منطقة العمود الفقري فهذه المنطقة تحتاج للمساج لكل فقرة من فقرات العمود الفقري. ثم تأتي المنطقة المؤخرة الي تحتاج للتدليك وخاصة منطقة العجان هذه المنطقة الي لم تأخذ حقها.
بعد الانتهاء من هذا المساج الي تقريبا يستمر لثلث الساعة.
تجلس الزوجة بطريقة القرفصاء أو على طريقة اليوجا.
ويجلس خلفها الزوج يقوم من خلالها بمداعبة الفرج وخاصة الأشفار والبظر والضغط على العانة بطريقة بطيئة ولا ينسى مداعبة منطقة العجان.
وتدليك فتحة البول عند الزوجة بطريقة دائرية حتى يستمر التدليك لهذه المنطقة لمدة 10 دقائق على الأقل يضمن الزوج من خلالها حصول زوجته على رعشات متتالية تذوق من خلالها زوجتها كاس اللذة. 
وفي هذه الفترة يحافظ الزوج على عدم أثارة نفسه حتى يقوم بالجماع الفعلي في النهاية. 
ثم بعد هذا تأتي المداعبة للـ جي سبوت. 
ثم بعدها يأتي الجماع والإيلاج ويفضل للزوج المعاودة حتي يضمن حصول زوجته على كمية وافرة من الرعشات. 
ولزيادة القوة الجنسية للرجل يأكل المكسرات واللحوم الحمراء وبذور اليقطين ويكثر من العصائر وخاصة الفرولة. ويفطر على البيض ويدخل أشربة الزنجبيل في طعامها لفترة كافية من الزمن. 
فالأطعمة تلعب دور أساسي في قدرة الرجل ويمكن للزوجة أخذ الكاكاو والجنسنج لكي تقوي رغبتها. 
وقد وجد أن 80% من عصبية المرأة تأتي من عدم إشباعها الجنسي الكافي.

تدليكُ المهبل (للنساء) فقط...

صورة

إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُ حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة .

إن هدفُ تدليكِ المهبل لَيسَ هزةَ جماع... فهزةُ الجماع في أغلب الأحيان لطيفة ورائعة ولكنها أثر جانبي.. إنّ الهدفَ ببساطة الحصول على المُتعةِ بتدليك المهبل.. مِنْ هذا المنظور فالزوجة والزوج يَستطيعانِ الإرْتياح، ولا يَجِبُ أَنْ يَقْلقا حول حدوث أو عدم حدوث هزة الجماع .

بالطبع، وفي الغالب هناك نشاط جنسي آخر قَد يتبعه لَكنَّه يجب أَنْ يَكُونَ في وضع ووقت مناسب لكلا الطرفين.. هذا المنظورِ سيبني ألفةَ وثقةَ أعظم، وسيوسع آفاقَكَ الجنسيةَ كثيراً.

للتحضير للتدليك.

يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموعِ، مخدات، الخ. ، أو ما شابه ذلك..
وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية.
للزوج استعد بوقتَ كافي ولا تستعجل خلال العملية.

إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام.

في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها..
ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت وركها.

واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليكِ.

يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة.

وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .

كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا.

ادلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها.

صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الكريمات الآمنةِ) . إبدأْ بلطف دلك التل والشفرات الخارجية للمهبل.

إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيعُ تَدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.

من الأمور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص (الضغط، السرعة، العمق، الخ.) اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يخرج أو يقلل من التأثيرات والمشاعر التي حصلت عليها لدى الطرف الآخر).

أمسد البظر بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقرب الساعة على شكل دوائر.. اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة. اعملُ هذا كتدليك . زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك .

لكن واصل تحفيزها لتسترخي وتتتنفس بعمق. ببطئ ووبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها . بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك . خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب. غير العمق والسرعة والضغط.

تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا. أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت العظمِ العاني.

وراء البظر هذه المنطقة تسمى بقعة جي سبوت (هناك العديد من الكتب الممتازة التي تتناول تتحدث بكثير من التفصيلَ حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم أَو بكثير من المتعة .

غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول إلى الأسلوب الأكثر متعة . أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط.

أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً . إستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا.

أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسَيَتمتّعنَ بالتَحْفيزِ المتزايدِ مِنْ أصبعين. خذ وقتَكَ وكن لطيفاً جداً.
أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتحفيز البظر أيضاً .

إستعمل الكريماتِ وكن لطيف جداً.

ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :

أنت تَستطيعُ إسْتِعْمالها لتَدليك الصدرِ، البطنِ، أَو البظر. إذا أردت تُدلّيكُ البظرَ فعادة يفضل أَنْ تستعملَ إبهامَكَ في حركة إلى الأعلى والأسفل ، وبقيّة يَدِّكَ تَستندُ إليها وتُدلّكُ الجزء الخارجي.

التَحْفيزُ المزدوج باليدين سَيُزيدُ مُتعتها كثيرا. أنا لا أَوصي بإستعمال يدّكَ اليسرى للمَسّ أعضائكَ التناسلية لأنه قَدْ يُزيلُ تركيزكَ من الزوجةِ.

تذكّرْ، هذا التدليكِ لمُتعتِها ومُعظم المنفعةِ تَجيءُ مِنْ ليس فقط التَحْفيز اليدوي ولكن من الرغبة أيضاً. إستمرّْ بالتَدليك، حاولُ بسرعةَ مختلفةَ وضغوطَ وحركات مختلفة .

إستمر بالتَنَفس والنَظْر في عيونِ بعضكم البعضِ. لاحظ أنه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل إلى درجة البكاء من شدة الإثارة. فقط كن لطيفاً. إن إعطاء زوجتك شيئاً من الود وشيئاً من الصبر يمكنُ أَنْ يَكُونَ له أثر عظيم عليها.

إذا وصلت إلى هزةُ الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتَدليك إذا كنت أردت إحداث هزاتُ جماع أكثرُ ، وتأكد بأن كل هزة جماع أكثر إثارة لها من التي قبلها (الوضع يحتاج إلى صبر).

إستمرّْ بالتَدليك إلى أنْ تطلب منك التوقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ازل يديك.

عانقها أَو ضمها فهذا يعطيها شعوراً إضافياً بالسعادة . كلما أتقنت فن التدليك فإن حياتك الجنسية سَتُغني كثيراً وأنت ستتعلم صفقةَ عظيمةَ حول الجنسِ الأنثويةِ.

0 تعليقات::

إرسال تعليق