الخميس، 26 مايو 2011

الرعشة الجنسية الكبرى

المرأة بحاجة إلى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي (قبل إيلاج العضو الذكري في المهبل) وأثناء عملية الجماع المهبلي أيضا.

هناك حقيقة لمعرفتها يذهل كل من سمعها, وهي أنه حوالي 70% من النساء (لا يصلن) إلى الرعشة الجنسية الكبرى من خلال الجماع المهبلي لوحده!

وأقصد بالجماع المهبلي (إدخال وإيلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) وحتى أولائك (الثلاثون بالمائه من النساء) اللاتي (تستطيع) الوصول إلى (الذروة الجنسية) أو (الرعشة الجنسية الكبرى) من خلال الجماع المهبلي, فإنهن تحتاج (أو يحتجن) إلى ما معدله (10 أي 15 دقيقة) من الجماع المهبلي المتواصل (وهو أمر شبه مستحيل على شاب في العشرينات أو بداية الثلاثينات من العمر) للوصول إلى الرعشة الجنسية!

هذه معلومات مأخوذة عن دراسات علمية و واقعية على أزواج حقيقيين.

وفي هذه الدراسات العلمية, تبين أن (الرعشة الجنسية الكبرى) الناتجة من خلال (الجماع المهبلي فقط), إنما هي في الواقع (أي الرعشة الجنسية) ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر (بطريقة غير مباشرة), حيث أن إدخال القضيب في المهبل وتحريكه (دخولا و خروجا), يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطى للبظر (وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان), وبالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر!

وقد يعتقد بعض الأزواج, أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن إلى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه (إدخال و إيلاج العضو الذكري في مهبل المرأة), وهذا خطأ كبير! إذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء اللاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي (وهم 70% من النساء!).

والجواب على هذا السؤال هو:

من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر! فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي (قبل إيلاج العضو الذكري في المهبل) وأثناء عملية الجماع المهبلي أيضا (وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج).

فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة وليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس!

والبظر عند المرأة, كالقضيب عند الرجل (وفي الواقع فإن في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم) فإن الأعضاء الجنسية للذكر والأنثى متطابقة تماما وتكون على شكل يعرف باسم (النتوء الجنسي) أو (genital tubercle), وبعد ذلك يتطور هذا (النتوء الجنسي) إلى (القضيب) عند الذكر, وإلى (البظر) عند الأنثى!!

فالبظر عند المرأة, كالقضيب عند الرجل أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة ليس ذلك فقط, و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب!! ما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة وحساسيته للمثيرات الجنسية!!

في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر ! وبالمناسبة فإن تركيب البظر الشكلي أو (التشريحي) ينطبق تماما مع تركيب القضيب, باستثناء واحد فقط... حيث: أن العضو الذكري مركب من: القضيب (وهو الجزء الظاهر الطويل) و الحشفة (وهي رأس القضيب), وكذلك البظر له قضيب (ولكنه مغطى بطبقة من الجلد و ممتد بطول 7 سم تقريبا بداخل الجسم!! فلا يرى بالعين والجزء الآخر من البظر هو (الحشفة) وهي رأس البظر والجزء الصغير بحجم حبة الذرة تقريبا, وحشفة البظر هي الجزء المرئي من البظر عادة والفرق الوحيد بين قضيب الرجل و بظر المرأة من (الناحية التشريحية) أو (التركيب) هو:

أن لقضيب الرجل نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد , ونسيج ثالث يتخلله مجرى البول و السائل المنوي بينما يوجد في بظر المرأة نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد (عند الاستثارة الجنسية), بينما يفتقر البظر للنسيج الثالث المحتوي على مجرى البول, إذ أن عند المرأة مجرى خاص للبول وفتحته تقع حوالي 2 أو 3 سم أسفل البظر!!

وللقضيب عند الرجل عدة وضائف (للعملية الجنسية + مجرى للبول).

ولمهبل المرأة عدة وظائف أيضا (للعملية الجنسية + طريق لخروج دم الحيض + طريق لخروج الجنين من الرحم).

بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي (الإثارة الجنسية عند المرأة) ولكن متى يستثار البظر؟؟؟!!

البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل, فلا يستثار البظر إلا إذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية فلا ينبغي استثارته إلا إذا كان مترطبا من الإفرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية أما إذا كانت الزوجة من النساء اللاتي لا يفرزن الكثير من هذه الإفرازات المهبلية, حينها يفضل استخدام (الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية المستخدمة للشعر أو العناية ببشرة الأطفال!!).

والسؤال الآخر هو كيف يستثار البظر؟!

يمكن استثارة البظر عن طريق اليد و الأصابع . كما أن هذا العالم الكبير أشار لي أيضا بأنه (يجوز) للمرأة لمس واستثارة ثدييها وبظرها فقط أثناء العملية الجنسية المشروعة مع الزوج.

وأخيرا أدعو كل من قرأ هذا المقال (رجالا و نساء) إلى (تصحيح المفهوم) القائل بأن المهبل هو العضو الحساس الأول عند المرأة, ومعرفة أن البظر هو العضو الذي ينبغي أن يستثار بطريقة مباشرة وغير مباشرة للوصول بالزوجة إلى الرعشة الجنسية الكبرى (orgasm).

21 إبريل 2009

0 تعليقات::

إرسال تعليق