الأربعاء، 18 مايو، 2011

ليدي جاجا عارية تحت الصفر


ليدي جاجا (غاغا)

لا تقدم المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغا أي تنازلات عندما يتعلق الموضوع بأسلوبها في اختيار ملابسها حتى في انخفاض درجات الحرارة وموجة الثلوج، حيث شوهدت غاغا وهي تغادر الطائرة عند هبوطها في مدينة غدانسك الپولندية أمس مرتدية فقط كلون وهو سروال رقيق شفاف من دون تنورة وحذاء ضخما جدا، والغريب في الموضوع أن درجة الحرارة كانت 4 تحت الصفر.


ليدي جاجا (غاغا)

من جهة أخرى، تخلت مجموعة من المشاهير أمثال ليدي غاغا وجاستين تيمبرلايك وآشر عن صفحاتهم على مواقع الشبكة الاجتماعية على الانترنت مثل «فيس بوك» و«تويتر» مؤقتا لصالح الأعمال الخيرية ومحاربة الإيدز.

وذكر موقع «إي أون لاين» أن غاغا وتيمبرلايك وآشر والأختين كيم وكلوي كارديشان وراين سيكرست وأليشا كيز، لن يستخدموا صفحاتهم على الشبكة الاجتماعية ابتداء من الأربعاء في الأول من يناير لزيادة الوعي في اليوم العالمي للايدز وجمع مساعدات لصالح مؤسسة كيز الخيرية «المحافظة على حياة طفل».


ليدي جاجا (غاغا) وباريس هيلتون

وسيعود النجوم للتواصل مع معجبيهم عبر «فيس بوك» و«تويتر» ما أن تجمع حملة «تضحية بالحياة الالكترونية» مليون دولار من خلال التبرع عبر الرسائل النصية من أجل مساعدة عائلات تعاني من الايدز في أفريقيا والهند.

30 Nov 2010

ليدي غاغا تخرج بموعدٍ مع حبيبها من دون سروال



خرجت المغنية الأميركيَّة المثيرة للجدل، ليدي غاغا، في موعدٍ غراميٍّ مع حبيبها، لوك كارل، من دون سروال، لحضور حفلة لفرقة الروك "Green Day".

واكتفت غاغا بارتداء سترة جلديَّة، وقفازات جلديَّة، مع ملابس داخليَّة، وحذائها المفضَّل من تصميم Alexander McQueen.

وأبقت غاغا وجهها مغطى بنظارات شمسيَّة كبيرة من شانيل، وسار الثنائي منفصلان عن بعضهما، حيث كانت غاغا محاطة برجال أمن .

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
ليدي جاجا (غاغا)

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
ليدي جاجا (غاغا)

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
ليدي جاجا (غاغا)

26 فبراير 2011

0 تعليقات::

إرسال تعليق