السبت، 25 ديسمبر 2010

5 أسئلة جنسية محرجة وإجاباتها



"هل هناك رائحة للمهبل؟" "هل هناك حل لانتفاخ البطن عند المعاشرة؟" بعض الأسئلة قد تبدو محرجة جداً حتى للطبيب أو أفضل صديقة. وهذه بعض من الأسئلة الأكثر إحراجا التي تخاف النساء الاستفسار عنها وإجابتها.

ما الذي يحدد رائحة المهبل؟

يقول خبراء الصحة بأن المهبل يعمل بطريقة التطهير الذاتيº فهو يفرز مادة حامض لبنية تبقيه صحيا ونظيفا. في بعض الأوقات أثناء الدورة الشهرية، قد تنتج بعض الروائح. إذا كانت الرائحة قوية أو نتنة جدا، فقد يكون السبب إصابتك بالتهاب وبفضل استشارة الطبيب المختص عندها.

هل هناك طريقة فعالة لمنع الإصابة بالانتفاخ أثناء اللقاء الجنسي؟

يحدث "الانتفاخ" عندما ينحصر الهواء في المهبل بسبب الدفع المستمر. بعض الأوضاع الجنسية، مثل " doggy style" يمكن أن تزيد من النفخة، كذلك الحركة المستمرة والدفع بقوة – لذا إذا كانت صوت خروج الهواء من المهبل يزعجك جربي وضعيات مختلفة.

هل الانتقال بين الجنس الفموي والمهبلي أو الشرجي آمن من الناحية الصحية، أم هي مجرد خدع تصويرية في الأفلام الإباحية؟

في جميع الأحوال يجب أن تكون الأعضاء التناسلية نظيفة قبل أي لقاء جنسي، كما ينصح الأطباء باستعمال الواقي الجنسي الذكري كنوع من الحماية من أي نوع من العدوى. ويفضل الاستحمام بالماء والصابون وغسل الفم قبل اللقاء الجنسي لمنع انتقال البكتيريا الموجودة في الفم إلى المهبل أو بالعكس، أو الموجودة في الشرج إلى المهبل أو بالعكس.

هل يجب أن أخاف إذا شعرت بأن زوجي يميل إلى مشاهدة الأفلام الإباحية؟


الأفلام الإباحية تدور بشكل عام حول الخيال الجنسي. فهي بمثابة عالم خاص يهرب إليه كل رجل عندما يشعر بالرغبة الجنسية البصرية. وبالرغم من أن بعض الرجال قد يفضلون نساء ذات صدور أو أرداف كبيرة في الأفلام الإباحية إلا أنهم ليسوا بالضرورة مهتمين بهذا النوع من الجنس، أنما فضولهم ورغبتهم في اكتشاف عوالم الجنس الخفية هو ما يدفعهم لمشاهدة هذه المقاطع. أحيانا يستخدم الرجل المقاطع الجنسية لإثارته جنسيا، تعلم التقنيات وفنون الإمتاع دون التركيز في شكل أو مظهر الممثلة لأنه يعرف تماما بأنها تقدم سلعة جنسية.

هل من الطبيعي أن نتخيل شخصا أخر غير الشريك أثناء الممارسة الجنسية؟

وفقا لاستفتاء أجراه موقع SassyVibes.com.au تبين أن 50 بالمائة من النساء و 75 بالمائة من الرجال يتخيلون شخصا أخر أثناء اللقاء الجنسي مع شركائهم. وبالرغم من غرابة الأمر إلا أن الكثير من هؤلاء الأشخاص لجئوا إلى التخيل كنوع من زيادة الإثارة الجنسية، وهذا لا يعني بأنهم لا يحبون شركائهم الحاليين.

يمكن أن يصبح الخيال مشكلة عندما يتدخل في قدرتك على الارتباط بحبيبك الواقعي. يجب أن لا تحتاج لتخيل شخص آخر لبلوغ النشوة الجنسية. حاول التركيز على شريكك أثناء اللقاء الجنسي بالنظر في عيونه ولمس وجهه أو أكتافه أو ظهره. الاتصال الجسدي سيساعدك في الاستمتاع أكثر.

25 Dec 2010

الاثنين، 13 ديسمبر 2010

جنس وجاسوسية


جنس وجاسوسية
الجاسوسة الشهيرة أنا شابمان
كشفت صحيفة «صنداي اكسبريس» أمس أن خلية نائمة تضم عشرين جاسوسة روسية حسناء تنشط في المملكة المتحدة وتعمل بأوامر من الكرملين.

وقالت الصحيفة إن الجاسوسات الروسيات «يعملن على جذب الديبلوماسيين والسياسيين البريطانيين لكشف أسرار حول الروابط التجارية لبلادهم ومسائل تتعلق بأمنها القومي من خلال استخدام سلاح الجنس».

ويأتي هذا الكشف بعد اعتقال السلطات البريطانية امرأة روسية تدعى كاترينا زاتوليفيتر كانت تعمل مساعدة لنائب من حزب الديموقراطيين الأحرار المشارك في الحكومة الائتلافية بتهمة تمرير معلومات إلى موسكو.

وأضافت الصحيفة أن جهاز الأمن الداخلي البريطاني (أم آي 5) يعتقد أن الخلية النائمة «أسستها الجاسوسة الروسية الحسناء آنا تشابمان التي رحلتها الولايات المتحدة من أراضيها في يوليو الماضي بتهمة التجسس حين كانت تعيش في بريطانيا عام 2006 وتضم 20 طالبة جامعية من روسيا وأرمينيا وبيلاروسيا وأوكرانيا».

جنس وجاسوسية

ونسبت الصحيفة إلى مصدر في جهاز «إم آي 5» قوله «آنا تشابمان اعتمدت على جمالها الساحر لإقامة علاقات وثيقة مع كبار رجال الأعمال والديبلوماسيين في بريطانيا وطلب منها قبل أن تغادر لندن إلى نيويورك بناء خلية نائمة من الفتيات الروسيات الجميلات لاستخدام جاذبيتهن الجنسية كسلاح».

13 Dec 2010

هل يوجد علاج للضعف الجنسي؟

Image
هل يوجد علاج للضعف الجنسي
ما هو الضعف الجنسي؟

يمكن تعريف العجز الجنسي على انه الحالة التي لا يتمكن فيها الرجل من القيام بالعملية الجنسية لعدم حدوث الانتصاب و / أو الإبقاء عليه لفترة مناسبة لإتمام العملية الجنسية ولفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

وفي اللغة العُنة (بضم العين) وهو من لا يأتي النساء عجزا ولا يريدهن. في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها يوجد حوالي 30 مليون من الرجال يعانون من العجز الجنسي (العنة) أي ما يقارب 10% من مجموع الرجال البالغين هناك,وتزيد هذه النسبة إلى حوالي 25% في الرجال الذين تجاوز عمرهم الستين, إلا أن 5% من هذه النسبة فقط هم الذين يلجأ ون إلى العلاج بواسطة طبيب متخصص في العلاج الجنسي والزوجي

الخميس، 2 ديسمبر 2010

بعد ظهورها عارية.. الفنانة مزدين صالح تتلقى تهديدات


بعد ظهورها عارية.. الفنانة مزدين صالح تتلقى تهديدات 

</span>مزدين صالح<span class=">
مزدين صالح

قبل أيام أعربت الفنانة الكردية مزدين صالح عن تمسكها وإصرارها على نشر كليب أغنيتها الجديدة "رسالة عشق"، قائلة: لن أتعرى لغرض جنسي ولا تجرحوني في تعليقاتكم، وها هي اليوم تعلن أنها تلقت بعض التهديدات إثر انتشار تلك الأغنية في الموقع الالكتروني اليوتيوب وهي تظهر فيها شبه عارية، مشددة على أنها تفكر بالاستمرار على هذا الأسلوب، وإرسال نسخة من أغنيتها إلى جميع القنوات الكردية لعرضها.

</span>مزدين صالح<span class=">

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

كيم كارداشيان تتفوق على أوباما في الإنترنت

كيم كارداشيان
ربما يكون الرئيس الأميركي باراك أوباما هو أقوى شخصية عالمية ولكن مواقع البحث الإلكتروني على الانترنت لها رأي آخر.