الخميس، 2 ديسمبر، 2010

بعد ظهورها عارية.. الفنانة مزدين صالح تتلقى تهديدات


بعد ظهورها عارية.. الفنانة مزدين صالح تتلقى تهديدات 

</span>مزدين صالح<span class=">
مزدين صالح

قبل أيام أعربت الفنانة الكردية مزدين صالح عن تمسكها وإصرارها على نشر كليب أغنيتها الجديدة "رسالة عشق"، قائلة: لن أتعرى لغرض جنسي ولا تجرحوني في تعليقاتكم، وها هي اليوم تعلن أنها تلقت بعض التهديدات إثر انتشار تلك الأغنية في الموقع الالكتروني اليوتيوب وهي تظهر فيها شبه عارية، مشددة على أنها تفكر بالاستمرار على هذا الأسلوب، وإرسال نسخة من أغنيتها إلى جميع القنوات الكردية لعرضها.

</span>مزدين صالح<span class=">



وقالت المطربة الكردية الشابة مزدين صالح، بعد انتشار فيديو كليب أغنيتها الجديدة في موقع اليوتوب، إن "أصوات ظهرت من هنا وهناك معادية لأسلوبي باعتباره ضد التقاليد السائدة للمجتمع الكردستاني"، مبينة أنها سمعت من بعض الأصدقاء أن بعض الجهات تعمل لتنظيم مظاهرة ضد العمل.

">
مزدين صالح

وتحدت مزدين هذه الأنباء قائلة: "سأرسل أغنيتي إلى جميع القنوات الكردية من اجل عرضها، فأنا أعمل كي أصبح مطربة عالمية باللغة الكردية"، مشيرة إلى أن "فلسفتي في التعري ليست لإثارة الشباب، بل هي رمز للتطهير، وسأستمر بإتباع هذا الأسلوب"، حسب قولها.

">
مزدين صالح

من جهته، ذكر أحد العاملين في مؤسسة سردم للطباعة والنشر وهو كاوة حسن، 30 سنة، انه "كان ينتظر منذ انتفاضة الشعب الكردستاني عام 1991 أن يظهر هذا الأسلوب من العمل الفني". وبين في حديث للسومرية نيوز، إن "مزدين مطربة رائعة وجذبت إعجاب آلاف الشباب الذين نشروا صورها وأغنيتها الجديدة على صفحات الـ فايس بوك"، داعيا بحماس الفنانة مزدين إلى "تقديم المزيد والمزيد من التجديد"، حسب تعبيره. والمطربة الشابة هي مزدين صالح من مواليد كانون الثاني 1982 في السليمانية وتعيش حاليا في هولندا.



02 Dec 2010

المطربة الكردية الشابة مزدين صالح في أغنية رائعة و في زي خاص

">
مزدين صالح

تعرَّت الفنانة الكرديَّة، موجدين صالح، في أغنيتها المصوَّرة "رسالة العشق" موكِّدةً أنَّها أبدعت وستدخل التَّاريخ.

لاوند جاف من كردستان: قرَّرت الفنانة الكرديَّة، موجدين صالح، أنّْ تتعرَّى في كليب أغنية "بة يامى عيشق" أو "رسالة العشق"، أمام عدسات الكاميرا، وقالت صالح إنَّها أبدعت في ظل الحالة الإجتماعيَّة السائدة في كردستان.

وأضافت الفنانة الكرديَّة، أنَّها ستنشر لأوَّل مرَّة العديد من صورها الإباحيَّة في الـ كليب المذكور، لكنَّها لا تحمل أي غرض جنسي، مشيرةً إلى أنَّ هذه الصورة هي للتأريخ.

وتقول الفنانة موجدين: "فلسفتي في التعرَّي تعني الابتعاد عن الكذب والخداع والتَّخلص من كل الأفعال المشينة الَّتي تعاني منها المجتمعات الشَّرقيَّة وبالأخص المجتمع الكردي"، وتابعت" "ليست لدي أيَّة نيَّة للتَّعري بغرض جنسي وأرجو من النَّاس عدم كتابة التَّعليقات الجارحة على الفايس بوك، لأنني لا أقرأها ولا أهتم بهم".

من ناحية أخرى ذكرت الفنانة موجدين أنَّها سترسل أغنيتها المصوَّرة إلى القنوات الفضائيَّة الكرديَّة، لكن في حال عدم عرضه، ستقوم بإرسالها شخصيًّا إلى المواقع الإلكترونيَّة الفنيَّة، وموقع يوتيوب، والمواقع الكرديَّة والأجنبيَّة.

وعن النظرة الموجودة في صورتها العارية، ذكرت موجدين : "إذا قمتم بتحليل الصورة من النَّاحية النَّفسيَّة ستعرفون أني لا أنوي النظر إلى عدسات الكاميرا بشكل جنسي، بل وقفت في لحظةٍ تاريخيَّةٍ وستبقى صورتي للتأريخ، وأفتخر جدًّا بنفسي لأنَّني تجاوزت كل العقبات وسأستمر في أعمالي الفنيَّة".


04 ديسمبر 2010

3 تعليقات::

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اعز الاسلام والمسلمين

غير معرف يقول...

فعلا حقيقه وهنا مقطع ابشع من الصور
http://www.ge.tt/api/1/files/8NlWFTX/0/blob?download

غير معرف يقول...

ألا لعنة الله على الظالمين

إرسال تعليق