الثلاثاء، 8 فبراير، 2011

صور عارية لريهانا على الانترنت


ريهانا 

دعا فريق المغنية الباربادوسية ريهانا إلى إزالة صور امرأة عارية نشرت على الإنترنت وزعم أنها تخصها.

وذكر موقع "تي إم زي" الأميركي ان القسم القانوني لدى مجموعة "آيلاند ديف جام" الموسيقية وجه رسالة إلى ما لا يقل عن موقع واحد نشر الصور التي زعم أنها لريهانا عارية وشدد على ضرورة إزالتها فوراً واصفاً الصور بأنها انتهاك لـ"حقوق الفنانة.

10 May 2009

ريهانا تؤكِّد انَّ الصور العارية المنشورة لها 

اعترفت الفنانة الأميركيَّة، ريهانا، أنَّ الصور العارية الَّتي إنتشرت على المواقع الإلكترونيَّة تعود لها.

لندن: أقرَّت المغنية الأميركيَّة، ريهانا، بصحَّة الصور الَّتي تظهرها عارية الصدر، الَّتي نشرت مؤخرًا على بعض المواقع الإلكترونيَّة.

وكتبت "ريهانا" على صفحتها في موقع "تويتر": "نعم هذه أنا عندما كنت نحيفة".
وكانت عارضة أزياء زعمت أنَّها على علاقة بريهانا وأنَّ هذه الأخيرة أرسلت لها الصور على هاتفها المحمول، إلَّا أنَّ مصادر مقرَّبة منريهانا ذكرت أنَّها أرسلت هذه الصور لصديق سابق لها، وفق ما نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانيَّة.
ولم توضح ريهانا على "تويتر" لمن أرسلت هذه الصور العارية، وغالبًا ما ارتبط ظهور ريهانا الإعلامي بفيديوهات جريئة، ومؤخرًا صنَّف موقع "يوتيوب" فيديو كليب أغنيتها "Only Girl" بأنَّه لا يناسب من هم دون سن الثامنة عشر.

GMT 5:16:00 2011 الثلائاء 8 فبراير

الأحد، 6 فبراير، 2011

نادين نجيم: «ما بدّي زبّل.. وأوافق على القبلات في التمثيل»


نادين نجيم
حلت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم ضيفة على برنامج «لألأة» الذي يقدمه طارق سويد عبر شاشة الـ otv، حيث سردت نجيم قصة أول أجر تقاضته مقابل تصوير إعلان بعمر 16 سنة، وكان عبارة عن 300 دولار، وأخبرت أنها اختارت منذ البداية الإعلانات بعناية كي لا تستهلك صورتها قائلة: «ما بدّي زبّل».

نادين نجيم


وعن التمثيل قالت: لن أنسحب من الوسط الفني، أفرح بمحاربة الممثلات لي، وألتزم حدودي مع جميع أهل الفن». كما أعلنت أنها تعتبر انتقاد القبلات في التمثيل هو دليل تخلف فكري لأنها تطمح للتمثيل خارج الوطن العربي وبالتالي توافق على القيام بالقبلات التي تخدم الدور.

نادين نجيم

و من جملة التصريحات التي أطلقتها نادين في «لألأة» هي أنها لن تغني، وأنها لم تحب تمثيل «نادين نجيم 2» فلن تكذب بإعطاء رأيها، وقالت أيضا: انتقدتني كاتيا الكعدي كثيرا، فلاحظ الصحافيون هجومها علي.

نادين نجيم


الخميس، 3 فبراير، 2011

AL-Shahed • مشاهدة الموضوع - الفاتيكان يقبل استقالة صفير قريبا جدا#p16995

السبت، 29 يناير، 2011

إسرائيل "تتجمل" بحملة جنسية عبر المدونات


Image

بالجنس وعبر المدونات.. أطلقت الحكومة الإسرائيلية مؤخرًا حملة إعلامية ضخمة بميزانية تصل لنحو 4 ملايين دولار أمريكي لتحسين صورة الدولة العبرية، وجذب السياحة والاستثمارات الأجنبية. وترتكز هذه الحملة على إعلانات تتضمن صوراً لفتيات مثيرات يرتدين "المايوهات البكيني" على الشواطئ الإسرائيلية، بحسب صحيفة "دايلي تليغراف" البريطانية في عددها الصادر الاثنين 17-9-2007.

الأحد، 9 يناير، 2011

معجبو إليسا مصدومون من رغبتها في الإنجاب بدون زواج!

صورة

نؤمن نحن أبناء هذا الشعب العربي، أن إنجاب الأطفال يجب أن يكون داخل إطار الزواج، فهكذا هو الشرع والقوانين التي نسير عليها منذ آلاف السنين، ولكن ومع هذا فنجد بعض المتمردين أو الذين يملكون آراء مختلفة. أعرب عدد كبير من معجبي الفنانة "إليسا" عن صدمتهم من تصريحاتها التي أعلنت فيها عن رغبتها في الإنجاب بدون زواج. 

وقالوا على موقع "الفايس بوك" إن تلك التصريحات تعبّر عن قيم لا أخلاقية تحرمها الأديان. وكانت "إليسا" قد صرحت خلال استضافتها في برنامج تليفزيوني بأنها لا تمانع الإنجاب بدون زواج وتمنت تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوق ذلك.