الخميس، 23 يونيو، 2011

خليفة الزرقاوي يغتصب سبع جامعيات عراقيات

خليفة الزرقاوي
اعترف أبو مصعب الدوري بخطف سبع جامعيات عراقيات في غرب بعقوبة في العراق واغتصابهن. وقد بدأت السلطات الأمنية العراقية التحقيق مع رجل ملقب بخليفة الزرقاوي في بعقوبة (شمال شرق بغداد).
وقال قائد شرطة ديالي اللواء الركن عبد الحسين الشمري إن محمد وهيب الدوري ويلقب "أبو مصعب الدوري" ويتبوأ منصب مسؤول اللجان الأمنية في تنظيم القاعدة لمناطق غرب بعقوبة والتي كانت تسمى من قبل التنظيم بقاطع أبو ذر الغفاري، متورط في 20 عملية قتل و10 عمليات خطف أبرزها خطف سبع طالبات جامعيات في منطقة الحديد واغتصابهن، بحسب صحيفة الصباح الجديد العراقية. وأكد الشمري وجود قرص مدمج يوضح عملية خطف احد عناصر الشرطة ومن ثم قتله بدم بارد في منطقة "الكاطون".

وبحسب الشمري.. يشعر خليفة الزرقاوي بالندم على قتله الكثير من الأبرياء، مبينا أنه انتمى لتنظيم القاعدة بداية عام 2005 ثم تبوأ مناصب عدة أبرزها المسؤول الأمني في تنظيم القاعدة لمناطق غرب بعقوبة. وتحدث الدوري عن تفاصيل خطف سبع طالبات جامعيات قرب منطقة الحديد شمال غرب بعقوبة و اغتصابهن.

فيما أكد عبد المنعم الدليمي أحد قادة الصحوات في مناطق غرب بعقوبة أن الدوري كان يلقب نفسه ب "زرقاوي العراق"، نظرا لبطشه وتعطشه للدماء فلم يكن يتهاون في قطع رؤوس الأطفال واغتصاب النساء وحرق البيوت.

الديار 23 حزيران 2011 - Thursday, June 23, 2011 - 05:38 PM

0 تعليقات::

إرسال تعليق