الثلاثاء، 7 يونيو، 2011

أهم الطرق الخفية التي يلمح الزوج من خلالها عن رغبته في ممارسة الحب

ليس فقط بإرتدائه الملابس الداخلية الجذابة ووضعه لمزيل العرق حتى يلفت نظرك إلى أنه يود ممارسة الحب معك.. يكشف الدكتور جوش بيرت عن أهم الطرق الأخرى التي يلمح الزوج من خلالها عن رغبته فى ممارسة الحب مع زوجته ألا وهي:

1- يقوم بتشغيل الموسيقى ذات الصوت العالى: من المعروف أن الموسيقى شئ جميل ومطلوبة أثناء ممارسة الحب، وأن الصمت التام ليس بالإختيار الصحيح، وفى الوقت الذى تودين فيه سماع الموسيقى الهادئة يقوم هو بتشغيل نوع من الموسيقى أكثر سرعة وصخبا وأعلى صوتا، وعندها يجب أن تعرفى أنه يود ممارسة الحب معك
2- يصلح الأشياء المكسورة: معظم الرجال المعاصرين لا يحبون إصلاح الأشياء المكسورة بأنفسهم فى الوقت الذى كان يفعل فيه ذلك الآباء القدامى، فإن حدث وأخبرت زوجك أن هناك رف أو شئ مكسور، وظهرت على عينيك بوادر البكاء؛ فإنه سيقول لك: "لا تبكى، إن شكله رائع هكذا"، ولكن اعلمى أنه لو بحث عن صندوق أدواته وأخرجه، وبدأ فى إصلاح الشيء المكسور فإنه بذلك ينوى ممارسة الحب معك حيث يتودد إليك بإصلاح ذلك الشيء المكسور.

3- ستلاحظين اختلاف مكونات الثلاجة: في الغالب يفضل الرجال تناول اللحوم الحمراء خلال النهار، ولكن إن كان يخطط لممارسة الحب معك، فستلاحظين اختلافا فى مكونات الثلاجة حيث ستجدينها ممتلئة باللحوم والدجاج في رف الثلاجة الأوسط، أما إن كان زوجك نباتيا فستجدين الثلاجة ممتلئة بعيش الغراب بدلا من اللحم.

4- ستمتلكين "بلاي استيشن 3" إذا كان زوجك لا يفضل التعري والتجول في المنزل لإثارتك، فإنه قد يقضى وقته في أمور رجالية صعبة، أو قد يفضل وضع سماعة على أذنيه وممارسة ألعاب الكمبيوتر ضد أطفال يبلغ عمرهم 12 عاما، فإن كان يرغب فى ممارسة الحب فإنه يود التأكد من أن أصدقائه على الإنترنت لن يهجروه.

- الغسالة: إن من أكبر الاختلافات بين الجنسين تلك التي يمكن ملاحظتها داخل وحول الغسالة؛ حيث تدرك النساء طبيعة الملابس وأن بعضها يمكن غسله مع بعضه البعض في حين يجب غسل البعض الآخر كل على حده، كما أن هناك أشياء يجب نقعها فى الماء لفترة من الوقت، وعلى الجانب الآخر نجد الرجال ينتظرون حتى تنفد ملابسهم النظيفة فيقومون بحشر كل الملابس المتسخة في الغسالة وتشغيلها على درجة 45، فإن وجدت زوجك بدأ بتشغيل الغسالة على 45 فإنه الوقت المناسب لمناقشة تقاسم فاتورة الكهرباء.

6- يبدأ الزوج فى إعداد الطعام:عادة ما تعد الزوجة الطعام والشاي وأمور الضيافة وغسل الأوانى والاهتمام بالأمور التى تتعلق بممارسة الحب، ولكن إن وجدت زوجك قد بدأ فى الدخول للمطبخ، وإعداد الطعام بنفسه، فإنه بذلك يحاول التودد إليك وينوي ممارسة الحب.

7- يدعو عائلته لمنزلك:إذا كان فى بيتك وقام بدعوة أحد أفراد عائلته أو أصدقائه، فإنه بذلك يشعر بأن البيت بيته ويسيطر عليه وكأنه مملكته الخاصة، وتمنى لو كان أقرب ما يكون إليك.

5 أشياء يحبها الرجليحب الزوج ألا ينفد من عندك معجون الأسنان.مشاهدة برنامج X factor دون الحاجة إلى التظاهر بأنه ليس هناك برنامج آخر يمكن مشاهدته .يود لو استطاع المشى حافيا دون الحاجة إلى غسل قدميه.يتمنى لو أن لديك الكثير من المرطبات ...

24 يوليو، 2009

0 تعليقات::

إرسال تعليق