الثلاثاء، 17 مايو، 2011

نصائح منزلية لعلاج القذف المبكر

Image

يعاني بعض الرجال أحيانا من مشكلة القذف المبكر، ولكن ما يجب أن تعرفه عزيزي الرجل أن القذف المبكر ليس مشكلة وإنما جزء من العملية الجنسية. واختباره بين الحين والأخر، ما لم تكن تعاني من مشكلة جسدية، يعني بأنك تعاني من ضغط نفسي أو إجهاد بدني وكل ما عليك عمله هو إعادة ترتيب وضعك النفسي والجسدي.


في الحقيقة أنت بحاجة إلى التفكير في شيء أخر. شيء يشغل تفكيرك عن الأمور التي تسبب لك التوتر وإلإجهاد والقلق وبالتالي القذف المبكر. وهذه القائمة ستقدم لك بعض الأفكار العملية، حاول تجربتها:

1. الاستماع إلى موسيقى مزعجة.

على عكس الأغاني الرومانسية والعاطفية التي تعزز مشاعرنا وتجعلنا نتفاعل بسرعة، الاستماع إلى أغنية سيئة سيشتت تفكيرك، وبالطبع يوفر لك غطاءا صوتيا رائعا في حالة كان هناك أطفال أو ضيوف نائمون في البيت.

2. التلفاز.

أعلم بأن بعضكم ضد فكرة التلفاز في غرفة النوم ولكن في هذه الحالة أنت مضطر، دع زوجتك تختار برنامجها المفضل. وكل ما عليك فعله هو التفكير في اختيارها السيء ومدى كرهك لهذا المسلسل الدرامي البائس الذي لا ينتهي أبدا.
فكرة مجنونة حقا، ولكنها ستفي بالغرض لأنك ستتوقف عن التفكير في مشكلة القذف المبكر مما يعني ضغوطا نفسية أقل.

3. استعمال الواقي الجنسي.

بالرغم من أننا لا نبيع الواقيات الجنسية هنا ولن نستفيد ماديا من هذه النصيحة إلا أنها نصيحة قيمة جدا. الواقي الجنسي الذكري هام في حل مشكلتك. الوقت من ذهب في حالتك، لذا انشغالك في فتح واستعمال الواقي الجنسي سيقلل من اندفاعك الجنسية ويطيل من فترة اللقاء.

4. استعمال الوسائل المساعدة.

كريمات إطالة القضيب يمكن أن تساعد في بقاء العضو الذكري قويا ومنتصبا. وهذا ما تريده بالضبط.
تحتوي هذه الكريمات على مواد طبيعية مثل Ginseng Root ، Hemp Seed، cherry Benzocaine ، و Benzocaine الذي يخدر رأس العضو الذكري. وهناك أيضا بخاخات. إذا لم تكن متأكدا من توفرها في منطقتك، يمكنك استشارة الطبيب.

1 يناير 2011

0 تعليقات::

إرسال تعليق