الخميس، 7 يوليو 2011

كلمات أغاني عاصي الحلاني

أدمنت هواكي

غناء: عاصي الحلاني

أدمنت هواك من يروي قلبي الظمآن
ومن يطفئ كل لهيب الجمر ويفتح للنسمات مكان
أيقنت بأنك في جسدي برق ورعود
وبأن لقائكي منذ البدأ بعمري
هو اليوم الموعود
أدمنت هواك فأبقيلي القمر السهران كي أحرس نومك
حتى الفجر أطل عيونك كالشطآن
أهواك ولو أنتي وعودن أو وهم أو حلما ودخان
يكفيني الحب لأجل الحب وبعدي وفليكن الثوار
----------

أجمل غرام

كلمات: طوني أبي كرم
ألحان: طوني أبي كرم
توزيع: هادي شرارة

ليالي وأنت بعيد.. غرامي عم بيزيد
وأنت بقلبي ع طول
عم دوب عالغياب.. بالشوق والعذاب
بسهر ليلي بيطول
أيام .. ساعات.. اشواق.. آهات
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
شو صار بالحنان .. وبحبك يللي كان
شاغل حياتي فيك
وين القلب الحنون.. والحب الـ كان جنون
يكبر كل ما بلاقيك
أيام.. ساعات.. أشواق.. آهات
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش انت وأنا أجمل غرام
مشتاق قلبي أنا يرجع هواك تحلا الدني
موعود عمري أنا بلمسة رضاك عمري هني
تيكون يوم الهنا لحظة لقاك يومي سنة
ونعيش أنت وأنا أجمل غرام

-----------------

ابتسم أرجوك

أمسح دموعك حبيبي
وابتسم أرجوك أرجوك
امسح دموعك حبيبي
الناس ما يهموك أرجوك

قلبي قلبي ما يقدر على دمعك
قول واتكلم اني سامعك
بس لا تبكي حبيبي
ابتسم أرجوك
ابتسم أرجوك

مين قال انسحب
من حبك وأرحل
مين قال أنسحب يا حبي الأجمل

مين قال أنسى هواك
وأبعد وقلبي معاك
أنا افديك بروحي
ابتسم أرجوك
ابتسم أرجوك

إياك تفتكراقدر على بعدك
اياك تفتكر اهوى من بعدك
إياك تبكي فيوم وتقول إني مظلوم
أنا افديك بروحي
ابتسم أرجوك
ابتسم أرجوك

-------------

باب عم يبكي

راحت و شو بيضل غير الهم
من بعد ما يروح الفرح والعيد
ويسافر الزهر الخلق للشم
ويصير كل العمر عني بعيد .....
راحت و شو بيضل غير الهم
من بعد مايروح الفرح و العيد
ويسافر الزهر الخلق للشم
ويصير كل العمر عني بعيد....
راح الفرح معها تركني وغاب
وما كان يتركلي ولا ضحكي
غص الدرج نزلت دموع الباب
عمرك شفت شي باب عم يبكي ....
راح الفرح معها تركني وغاب
وما كان يتركلي معها ولا ضحكي
غص الدرج نزلت دموع الباب
إييه إييه
عمرك شفت شي باب عم يبكي ....

موسيقى

يابيتها شو غير الأحوال
تاصرت غيبة شمس عم تغفي
ع شرفتك شو يبس الموال
ع شرفتك شو يبس الشرفة ....
وين يلي كانت حلوة الحلوات
وتبحبح الغنجات للحبآآآ
وين الحكي وينون هاكل هجقات
راح الحكي و ختنقت العجقة ....
راح الفرح معها تركني و غاب
وما كان يتركلي ولا ضحكي
غص الدرج نزلت دموع الباب
إييه إييه
عمرك شفت شي باب عم يبكي ....
راح الفرح معها تركني و غاب
وماكان يتركلي ولا ضحكي
غص الدرج نزلت دموع الباب الباب الباب
عمرك شفت شي باب عم يبكي
عمرك شفت شي باب اييه عم يبكي

---------------

واني مارق مريت

واني مارق مريت
جنب بواب البيت
بيت للي كانوسكانه
عابوابه دقيت
ما في حد لقيت
ردو عليا حيطانه
قالولي ما نسيت
قلتلهم حنيت
قلتلهم حنيت يا ويلي
للضحكات للي كانو
يا بيتهم مين قال قادر أنساهم
شو عنت عالبال فرحة ما القاهم
من بعد الفرقى
ما لقيت الملقى
وقلبي من الحرقة يا ويلي
يبكي عماضي زمانه
يا بيت الأحباب
الغربة هدتني
بعد سنين غياب
حجارك عرفتني
هجراني طول
والعمر اتحول
والحب الأول
يا ويلي
ويلي ما أصعب نسيانه

أحلى العيون

أحلى العيون عيونك
وأدفع بهم عمري
وأبقى رهن لجفونك
تتوكل بأمري
وأنت بقلب الإحساس
تبقى مع الأنفاس
لما يريدوك الناس
يلقونك بصدري
أحلى العيون عيونك
عيونك وأدفع بهم عمري
رايد أشوفك نور
شارد ولا غايب
معذور إني معذور
لو قلت لك دايب
حبك قمر
قلبي انتظر
بعد السهر
ذاب القمر
معذور إني معذووور
شوقي سبب عذري
قلي العقل بتمون
وأنت القلب مالك
دربك عشق وجنون
وإني الدرب سالك
شوقي السبب
ليلي العجب
رمشك ذهب
عقلي سلب
دربك عشق وجنون
بـ جنوني لو تدري

---------------

بحبك وبغار

منين جبتي منين هالجمال مش معقول
ع غفلة عين قلبي مال على طول
سهرتي عيوني ودابو عيوني ومين مسؤول
مين مين
بحبك وبغار يا ويلي من الغيرة
شعلتي النار من نظره صغيرة
لو عقلي طار لا مش قصة كبيرة
لا لا لا لا لا لا
وين ما بكون
قلبي بيشتقلك عيني بتسهرلك
روحي بتندهلك بتخلي الليل يطول
كل الناس عرفوني إني
بحبك عم غني سحرك جنني
جننتي كتير عقول
شو ما انقال إني حبيتك
بـ قلبي خبيتك روحي سميتك
إنتي حياتي بـ قول
أحلى عيون نظره بتكفيني
بسمة بترضيني غمزه بتحييني
كلو منك مقبول

------------------

خليك بقلبي

لوين حبي؟؟
أنساك صعبة..
من قلبي أنا بناديك
خليك لا تروح..
لا تزيد جروح
بالقلب والروح خليك
خليك بقلبي
بيتك..
أنا ما سدقت
لقيتك..
بعت الدني وحبيتك
خليك
خليك العمر بيصفا..
وجروح القلب بتشفى
بعيوني للي ما بتغفى
بغفيك..
لوين.. ما حكيت؟
فليت.. ومشيت..
تنقول.. نسيت
ما فيك..
ما فيك تنسى الأيام
تنسى.. بيكفيك تقسى
بيكفيك..
خليك بقلبي
بيتك..
أنا ما سدقت
لقيتك..
بعت الدني وحبيتك
خليك
خليك العمر بيصفا..
وجروح القلب بتشفى
بعيوني اللي ما بتغفى
بغفيك

---------------

نيالك يا هوا

كلمات: منير بوعساف
ألحان: رواد رعد
توزيع: جان ماري رياشي

نيالك يا هوا قادر لعندا تروح
وتضلوا سوا وابقى أنا المجروح
نيالك يا هوا قادر لعندا تروح
وتضلوا سوا وأبقى أنا المجروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة إيديها لمسة تردلي الروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة ايديها لمسة تردلي الروح
نيالك يا هوا
يا هوا وصل سلامي احكيلا عن شوقي وغرامي
لتزيد عليها الملامة شو ذنبا هيي
قلها عني أوعي تخافي مهما تبعدنا المسافي
رح يبقى إسما عشفافي وجوا عيني
نيالك يا هوا قادر لعندا تروح
وتضلوا سوا وأبقى أنا المجروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة إيديها لمسة تردلي الروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة إيديها لمسة تردلي الروح
نيالك يا هوا
يا ترا بعد منتلاقا وأشواقي بتغمر أشواقا
مش قادر أكتر عفراقا دوبني بعدا
سهران الليل بعيني وسهراني بعيوني هيي
تأعشق بعدا مافيي ما بعشق بعدا
يا هوا قادر لعندا تروح
وتضلوا سوا وابقى انا المجروح
نيالك يا هوا قادر لعندا تروح
وتضلوا سوا وأبقى أنا المجروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة ايديها لمسة تردلي الروح
روح وطمن قلبي عليها قلها مشتاق لعينيها
جبلي من لمسة ايديها لمسة تردلي الروح
نيالك يا هوا

يا ليل أنا وياك

كلمات: نزار فرنسيس
ألحان: حسن رحّال
توزيع: عادل عايش

يا ليل أنا وياك بالـ آه صرنا اتنين
الـ بكي القلب بكاك وينو قمرنا وين
يا ليل انا وياك بالـ آه صرنا اتنين
الـ بكي القلب بكاك وينو قمرنا وين
غاب القمر عني درب العزاب مشيت
عمري وقع مني بعت العمر وبقيت
غاب القمر عني درب العزاب مشيت
عمري وقع مني بعت العمر وبقيت
رغم الالم غني والدمع جوى العين
رغم الالم غني والدمع جوى العين
غاب القمر عني درب العزاب امشيت
عمري وقع مني بعت العمر وبقيت
غاب القمر عني درب العزاب مشيت
عمري وقع مني بعت العمر وبقيت
يا دنيا غدارة حنا بهناكي ضيوف
جينا لك زيارة وغير الوجع ما نشوف
يا دنيا غدارة حنا بهناكي ضيوف
جينالك زيارة وغير الوجع ما نشوف
والطير كيف يطير وجنحو انكسر بكير
والطير كيف يطير وجنحو انكسر بكير
يا ليل أنا وياك بالـ آه صرنا اتنين
يا ليل أنا وياك بالـ آه صرنا اتنين
الـ بكي القلب بكاك وينو قمرنا وين
يا ليل أنا وياك بالـ آه صرنا اتنين
الـ بكي القلب بكاك وينو قمرنا وين

بيروت عم تبكي

كلمات: نزار فرنسيس
ألحان: عاصي الحلاني
توزيع: هادي شرارة

بيروت عم تبكي
مكسور خاطرها
الحجار عم تحكي
وينو للي عمرها

بيروت وفية
عم تغمرك هي
مدري بحنية
أنت اللي غامرها

بيروت عم تبكي
مكسور خاطرها
الحجار عم تحكي
وينو للي عمرها

يا غفوة الموجوع
يا صحوة الأحلام
صار الكلام دموع
والجرح ما بينام

بيروت عم تبكي
مكسور خاطرها
الحجار عم تحكي
وينو للي عمرها

0 تعليقات::

إرسال تعليق