الثلاثاء، 17 مايو، 2011

صور منار العارية وزعتها بنفسها على المجلات

صور منار العارية وزعتها بنفسها على المجلات

Image
صور منار العارية

على الرغم من الحملة الإعلامية الكبيرة التي قادتها المغنية منار للإعلان عن استدراجها من قبل عصابة إلى سورية، عبر إيهامها بحفل خاص تحول إلى كارثة¡ حيث تعرضت لما يشبه الاغتصاب أمام أعين الكاميرا، حسب زعمها، على الرغم من كل تلك الضجة الإعلامية التي أحدثتها الفنانة من خلال حلولها ضيفة على أكثر من برنامج ومجلة وصحيفة، لم تتسرب لغاية الآن أي مقاطع من الشريط المزعوم.



Image
صور منار العارية

وكل ما تسرب هو صورتين لها عارية تماماً لم تتردد في توزيعهما على المجلات التي استضافتها لتنشرهما اثنتان الأولى من دون حساب لمقص الرقيب، بينما لجأت المجلة الثانية إلى تعديل الصورتين احتراماً لجمهورها، وقد علمت صحيفة القبس الكويتية أن الفنانة نفسها وزعت الصور على المجلتين قبيل إجراء المقابلة لتأكيد مزاعمها أن ثمة شريطا صور لها.

Image
صور منار العارية

11 Dec 2009


كارثة الموسم: منار عارية تماما بفيلم إباحي

على الرغم من الحملة الإعلامية الكبيرة التي قادتها المغنية منار للإعلان عن استدراجها من قبل عصابة إلى سورية، عبر إيهامها بحفل خاص تحول إلى كارثة، حيث تعرضت لما يشبه الاغتصاب أمام أعين الكاميرا، حسب زعمها، على الرغم من كل تلك الضجة الإعلامية التي أحدثتها الفنانة من خلال حلولها ضيفة على أكثر من برنامج ومجلة وصحيفة، لم تتسرب لغاية الآن أي مقاطع من الشريط المزعوم.

وكل ما تسرب هو صورتين لها عارية تماماً لم تتردد في توزيعهما على المجلات التي استضافتها لتنشرهما اثنتان الأولى من دون حساب لمقص الرقيب، بينما لجأت المجلة الثانية إلى تعديل الصورتين احتراماً لجمهورها

وقد علمت صحيفة القبس الكويتية أن الفنانة نفسها وزعت الصور على المجلتين قبيل اجراء المقابلة لتأكيد مزاعمها أن ثمة شريطا صور لها؟

منار التي عقدت مؤتمراً صحفياً لاستباق انتشار الفيلم، أكدت أن ثمة اشخاصاً هددوها بإحراق وجهها بماء النار وبالقتل، وأجبروها على تمثيل مشهد إباحي وعلى التصرف بعفوية أمام الكاميرا كي لا تبدو مرغمة على تصوير الفيلم، مؤكدة أن مدته أربع دقائق، من دون أن توضح كيف عرفت مدة الشريط الذي تقول أنها لم تشاهده ولم تحصل على نسخة منه.

المؤتمر قاطعه الصحفيون، فلجأت منار إلى المجلات حيث تصدرت صورها أغلفة أكثر من مجلة راوية قصتها على خلفية صور عارية لها، صور لم يكن أحد ليتكهن أنها صورها هي لو لم تعلن عن ملكيتها.

لم تبك منار، لم تتأثر، بل لم تنس أن توجه الشكر إلى الماكيير والكوافير اللذين اهتما بإطلالتها في المؤتمر.

وبما أن التلفزيون هو أقوى وسائل الإعلام، استغلت جنوح برنامج "للنشر" إلى كشف الفضائح فكشفت بنفسها عن فضيحتها، وأدعت أنها تستبق تسريب الشريط، وعندما واجهها مقدم البرنامج الزميل طوني خليفة بأن الصور لم تتسرب وكذلك الشريط تهربت من الإجابة.

ولم يتردد مدير أعمالها في تبادل النكات مع المذيع، نكات ضحكت لها النجمة التي أدعت أنها تمر بمرحلة عصيبة، غير أن مظهرها كان يوحي بأنها سعيدة بفضيحة جعلتها تتصدر أغلفة المجلات، وهو أمر كان مستعصياً اعتماداً على موهبتها المتواضعة.

Free Image Hosting at www.ImageShack.us

منار المتهمة بتلفيق فضيحة للوصول إلى الشهرة ليست الفنانة الأولى التي تعتمد هذا الأسلوب، خصوصاً أن الإشاعة باتت أسهل طريقة للشهرة في عصر الانترنت، وهو أسلوب يعتمده معظم الفنانين قبل إطلاق ألبوماتهم

غير أن جرأتها في طرح ما أسمته اغتصاباً كانت غير مسبوقة، إذ سبق لفنانات أن تعرضن لمواقف مشابهة فاعتزل بعضهن، واختفى البعض الآخر.

الخميس 10 ديسمبر 2009 3:46:00 م




منار سعيدة جدًا بفضيحتها

صورة
صور منار العارية

رغم الحملة الإعلامية الكبيرة التي قادتها منار للإعلان عن استدراجها من قبل عصابة إلى سوريا، عبر إيهامها بحفل خاص تحول إلى كارثة، حيث تعرضت لما يشبه الاغتصاب أمام أعين الكاميرا، ورغم تسرب صورتين لها عارية تماماً لم تتردد في توزيعهما على المجلات التي عدلت احدهما الصورتين احتراماً لجمهورها. لم تبك منار، لم تتأثر، بل لم تنس أن توجه الشكر إلى الماكيير والكوافير اللذين اهتما بإطلالتها في المؤتمر. وبما أن التلفزيون هو أقوى وسائل الإعلام، استغلت برنامج "للنشر" إلى كشف الفضائح فكشفت بنفسها عن فضيحتها، وادعت أنها تستبق تسريب الشريط. ولم يتردد مدير أعمالها في تبادل النكات مع المذيع، نكات ضحكت لها النجمة التي ادعت أنها تمر بمرحلة عصيبة، غير أن مظهرها كان يوحي بأنها سعيدة بفضيحة جعلتها تتصدر أغلفة المجلات. "الرأي" التقت منار التي تحدثت عن الحادث، وهذه تفاصيل اللقاء:

ماذا يحصل معك؟ دائماً هناك أخبار "مدوية" عنك، وآخرها تصويرك عارية في سورية؟

لا أمارس "بروباغندا" كما يقول البعض سعياً إلى الشهرة لأنني معروفة في الصحافة. ما حصل معي صعب جداً، لقد تعرضنا للخطف وأجبرنا الخاطفون على توقيع أوراق بيضاء مطالبين إيانا بالمال، وهم يدعون أن فنانة معينة تقف وراء ذلك. لا أتهم أحدا لا مادونا ولا سواها، القضية أصبحت بين يدي القضاء اللبناني وأنا أثق به كل الثقة.

وهل الفاعلون سوريون أم لبنانيون؟

تكلموا معنا باللهجة السورية، ولكنني لا أستطيع أن أجزم.

وهل اكتفى المعتدون بتجريدك من ملابسك، أم انك تعرضت أيضا للاغتصاب أو للاعتداء الجنسي؟

كان هناك ثلاثة أشخاص التقطوا مشاهد لي وأنا عارية مهددين إياي بالسلاح. الأول شهر السلاح في وجهي والثاني قام بتصويري. المدعو نعيم هو الذي صورني وسمير هو الذي شهر السلاح في وجهي ثم وضع الكاميرا بجانب السرير. لكنني عرفت لاحقاً عبر الصحافة أنه كان هناك كاميرتان في الغرفة، علما أنني لم أشاهد سوى كاميرا واحدة.

هل نفهم أنهم لم يغتصبوك بل اكتفوا بتعريتك؟

نعم، والتقطوا المشاهد التي يريدونها. صوروا فيلماً لأبدو أنني قمت بشيء ولكن لم يحصل شيء.

صورة
صور منار العارية

هل كنت عارية تماماً، أم تركوا ثيابك الداخلية عليك؟

صوروني وأنا عارية تماماً، كل ذلك حصل تحت قوة السلاح.

هل لديك نسخة من الفيلم؟

كلا، ليس في حوزتي شيء ولا أريد حتى أن أشاهده. أملك تسجيلات بأصواتهم ورسائل هاتفية منهم، وكلها أصبحت لدى القضاء.

وهل أعطيتماهم المال الذي طلبوه؟

كلا، سافرنا إلى سورية من أجل إحياء حفلات بموجب عقد، وقبضنا عربونا عنها. كل شيء قانوني.

أقصد أنهم طلبوا منكما مبلغاً من المال أثناء الخطف، فهل لبيتما طلبهم؟

كلا، لقد طلبوا المال من اجل ابتزازي بالفيلم الذي صوروه. مدير أعمالي رفض الموضوع لأنه يعني ابتزازا.

ألم تلاحظا أي أمر غريب في تصرفات هؤلاء الأشخاص قبل أن تتعرضا للخطف؟

بدا واضحاً أنهم أشخاص لا يملكون المال.

هل شككتما في أمرهم عندما قابلتماهم؟

لم يغتصبونني

صورة
صور منار العارية

عندما تم نقلنا إلى البيت لم أشعر بالراحة. كانوا يتصلون دائماً بمدام سلوى صاحبة الدعوى على أساس أنها ستحضر للمكان. كان يفترض أن تحضر مدام سلوى وأن تتناول العشاء معي وان احيي لها حفلة.

ألم تلتقيا المدعوة سلوى؟

اتصلت بـ سام عندما كنا في مصر. وقالت له "أريد أن أتعرف إلى منار وأن أتصور معها" كما قالت أنها ستدعونا إلى العشاء. عندها قال لها سام "طبعاً، ولكننا نريد مبلغاً إضافيا" فوافقت. ثم سافرنا إلى سورية على هذا الأساس. كان يفترض أن نتعرف إلى سلوى قبل أن أحيي الحفلة.

هل تعتقدين أن الشريط المسجل يمكن أن يضر بك فنياً، وهل تتوقعين أن يتم توزيعه وأن يصبح بين أيدي الناس؟

أناشد هؤلاء الأشخاص مع أنهم بلا ضمير، إلا يوزعوا الشريط، وإذا تم توزيعه فلا استطيع أن أفعل شيئاً حيال ذلك. كل ما حصل كان رغماً عني. هناك أشخاص يوافقون على أن يتم تصويرهم عراة ولكنني شخصياً أرغمت على ذلك. لقد تعرضت للظلم ولا يسعني سوى القول "الله كبير".

هل ترين أن الحادثة التي حصلت معك، رغم أنها أليمة جداً، يمكن أن تدعم مسيرتك الفنية؟

أرفض دعما بمثل هذه الطريقة. انا انتمي إلى بيئة محافظة جداً وعندما يوزع الفيلم يمكنني القول انه مركّب. أتحدث عن مشكلتي من منطلق أنساني لأنني أريد أن تصل إلى الرأي العام. لقد تحدثنا إلى السفارة السورية والى عدد من الوزراء المهمين في لبنان.

صورة
صور منار العارية

وهل تبين أن هناك أشخاصا بالأسماء التي ذكرتماها في التحقيق، أم أنها مجرد أسماء وهمية؟

حتى الآن لم يظهر التحقيق شيئاً. أطالب بإنزال اشد العقوبات بهؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون التشهير بفتاة لبنانية، واطلب من الجميع ألا يظلموني قبل أن يعرفوا الحقيقة. عندما يتم تصوير فتاة عارية تحت تهديد السلاح فيجب تقدير وضعها، بينما إذا التقطت لها صور بإرادتها فيصبح الوضع مختلفاً.

بالإضافة إلى السلاح، هددت بماء النار؟

طبعاً، وأكرر إنني لا أتهم مادونا أو غيرها. لا اعتقد أنها يمكن أن تلجأ إلى هذه القصص الوسخة.

وهل الفاعلون كبلّوا مدير أعمالك ليتمكنوا من الاختلاء بك؟

نعم، قيدوا سام ثم قيدوني ونقلوني إلى غرفة، فيما بقي سام مقيدا في الصالون. سام يعاني مرضا في القلب وهو أب لخمسة أولاد. وما حصل في حقه لا يجوز. لقد توسلنا إليهم لكنهم لم يردّوا علينا.

بماذا شعرت عندما قاموا بتجريدك من ملابسك؟

تمنيت لحظتها لو استطيع أن اقتل نفسي، ولكنني عدت وفكرت أن هذا التصرف لا يجوز ولن أموت في بلد ليس بلدي، مع احترامي لسورية والشعب السوري. ربما لو قتلت نفسي لفبركوا قصة أخرى. انا لم أقم بأي شيء مخز.

هل شعرت بأنهم سيغتصبونك؟

توسلت إليهم ألا يغتصبوني، صدمة واحدة تكفي، لا أريد صدمتين.

هل نفهم انهم حاولوا اغتصابك وأنت منعتهم؟

حاولوا ولكنهم لم يغتصبوني.

كم تبلغ مدة الفيلم؟

أربع أو خمس دقائق. أرادوا تصوير المزيد فقلت لهم "ستوب حرام هيدا ظلم".
موقع فرفش 11 ديسمبر 2009


منار: صوروني عارية ولم يغتصبوني!!

صورة
منار: رجوتهم أن لا يغتصبوني

لا يزال الاعتداء الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية منار ومدير أعمالها سام حمرا في مدينة حلب السورية يطغى على غيره من الأحداث الفنية. الكل صار يعرف أن منار ومدير أعمالها سام تعرضا لمكيدة عندما اتصلت بهما سيدة تدعى سلوى وطلبت من سام أن يحضر مع منار إلى حلب من اجل أحياء حفلة غنائية علما أنه تم الاتفاق على كل شيء بما فيه الأجر الذي ستتقاضاه منار. ولكن ثلاثة أشخاص ممن لهم علاقة بسلوى قاموا بخطف منار ومدير أعمالها وبعد تكبيلهما قام هؤلاء بتجريد منار من ملابسها بما فيها الداخلية وصوروها عارية تحت وطأة التهديد بالسلاح وماء النار. وأجبر الفاعلون سام على توقيع أوراق بيضاء مطالبين إياه بمبلغ مادي في مقابل تسليم الشريط إلا أنه رفض معتبرا أن هذا الأمر نوع من الابتزاز.

منار التي اشتكت أمام القضاء اللبناني لا تزال تنتظر البت بقضيتها، وتؤمن بأن المجرمين سينالون عقابهم ويودعون السجن.

كما رفضت اتهامها بأنها تقف وراء كل ما حصل معها لأنها تبحث عن الشهرة، وأكدت أنها لا تريد شهرة بمثل هذه الطريقة داعية الصحافيين إلى التضامن معها من منطلق إنساني وليس لكونها فنانة.

وأوضحت أنها تملك تسجيلات بأصوات الفاعلين ورسائل نصية منهم وضعتها بين يدي القضاء متمنية على الفاعلين ألا يوزعوا الشريط الذي صوروه.

منار تحدثت في هذا اللقاء

• ماذا يحصل معك؟ دائماً هناك أخبار «مدوية» عنك وآخرها تصويرك عارية في سورية؟

- لا أمارس «بروباغندا» كما يقول البعض سعياً إلى الشهرة لأنني معروفة في الصحافة. ما حصل معي صعب جداً لقد تعرضنا للخطف وأجبرنا الخاطفون على توقيع أوراق بيضاء مطالبين إيانا بالمال وهم يدعون أن فنانة معينة تقف وراء ذلك. لا أتهم أحداً لا مادونا ولا سواها القضية أصبحت بين يدي القضاء اللبناني وأنا أثق به كل الثقة.

• لماذا تحصل كل هذه الأمور معك تحديداً؟

- لا اعرف ربما لأنني بدأت مشواري الفني في طريقة قوية. ربما لأن حظي قليل. لو كنت «فلتانة» لما عقدت مؤتمراً صحافياً وظهرت في الإعلام ولما ذكرت كل ما تعرضت له. أنا في مشكلة وأريد حلاً لها والمحاكم تستغرق وقتاً ولكن في النهاية من قاموا بفعلتهم سيرمون في السجن.

• وهل الفاعلون سوريون أم لبنانيون؟

- تكلموا معنا باللهجة السورية ولكنني لا استطيع أن أجزم.

• وهل اكتفى المعتدون بتجريدك من ملابسك أم انك تعرضت أيضا للاغتصاب أو للاعتداء الجنسي؟

- كان هناك ثلاثة أشخاص التقطوا مشاهد لي وأنا عارية مهددين إياي بالسلاح. الأول شهر السلاح في وجهي والثاني قام بتصويري. المدعو نعيم هو الذي صورني وسمير هو الذي شهر السلاح في وجهي ثم وضع الكاميرا بجانب السرير. لكنني عرفت لاحقاً عبر الصحافة أنه كان هناك كاميرتان في الغرفة، علما أنني لم أشاهد سوى كاميرا واحدة.

• هل نفهم أنهم لم يغتصبوك بل اكتفوا بتعريتك؟

- نعم والتقطوا المشاهد التي يريدونها. صوروا فيلماً لأبدو أنني قمت بشيء ولكن لم يحصل شيء.

• هل كنت عارية تماماً أم تركوا ثيابك الداخلية عليك؟

- صوروني وأنا عارية تماماً كل ذلك حصل تحت قوة السلاح.

• هل لديك نسخة من الفيلم؟

- كلا ليس في حوزتي شيء ولا أريد حتى أن أشاهده. املك تسجيلات بأصواتهم ورسائل هاتفية منهم وكلها أصبحت لدى القضاء.

• وهل أعطيتماهم المال الذي طلبوه؟

- كلا سافرنا إلى سورية من أجل إحياء حفلات بموجب عقد وقبضنا عربونا عنها. كل شيء قانوني.

• اقصد أنهم طلبوا منكما مبلغاً من المال أثناء الخطف، فهل لبيتما طلبهم؟

- كلا لقد طلبوا المال من اجل ابتزازي بالفيلم الذي صوروه. مدير أعمالي رفض الموضوع لأنه يعني ابتزازا.

• ألم تلاحظا أي أمر غريب في تصرفات هؤلاء الأشخاص قبل أن تتعرضا للخطف؟

- بدا واضحاً أنهم أشخاص لا يملكون المال.

• هل شككتما في أمرهم عندما قابلتماهم؟

- عندما تم نقلنا إلى البيت لم اشعر بالراحة. كانوا يتصلون دائماً بمدام سلوى صاحبة الدعوى على أساس أنها ستحضر للمكان. كان يفترض أن تحضر مدام سلوى وان تتناول العشاء معي وان احيي لها حفلة.

• ألم تلتقيا المدعوة سلوى؟

- اتصلت بـ سام عندما كنا في مصر. وقالت له «أريد أن أتعرف إلى منار وأن أتصور معها» كما قالت إنها ستدعونا إلى العشاء. عندها قال لها سام «طبعاً ولكننا نريد مبلغاً إضافيا» فوافقت. ثم سافرنا إلى سورية على هذا الأساس. كان يفترض أن نتعرف إلى سلوى قبل أن احيي الحفلة.

• الحادثة وقعت في حلب؟

- نعم.

• هل تعتقدين أن الشريط المسجل يمكن أن يضر بك فنياً وهل تتوقعين أن يتم توزيعه وان يصبح بين أيدي الناس؟

- أناشد هؤلاء الأشخاص مع أنهم بلا ضمير ألا يوزعوا الشريط وإذا تم توزيعه فلا استطيع أن افعل شيئاً حيال ذلك. كل ما حصل كان رغماً عني. هناك أشخاص يوافقون على أن يتم تصويرهم عراة ولكنني شخصياً أرغمت على ذلك. لقد تعرضت للظلم ولا يسعني سوى القول «الله كبير».

• وهل ستستمرين في العمل الفني؟

- طبعاً سأستمر وقريباً سأصور فيديو كليب وسأوزعه على الفضائيات. عندما ينتهي التحقيق سأتفرغ للفن.

• هل ترين أن الحادثة التي حصلت معك رغم أنها أليمة جداً يمكن أن تدعم مسيرتك الفنية؟

- ارفض دعما بمثل هذه الطريقة. أنا انتمي إلى بيئة محافظة جداً وعندما يوزع الفيلم يمكنني القول إنه مركّب. أتحدث عن مشكلتي من منطلق إنساني لأنني أريد أن تصل إلى الرأي العام. لقد تحدثنا إلى السفارة السورية والى عدد من الوزراء المهمين في لبنان.

• وماذا قالوا لك؟

- بعضهم تضامن معي والبعض الآخر لم يتجاوب. لا «أتبلّى» على أحد بهدف تحقيق الشهرة.

• وهل تبين أن هناك أشخاصا بالأسماء التي ذكرتماها في التحقيق أم أنها مجرد أسماء وهمية؟

- حتى الآن لم يظهر التحقيق شيئاً. أطالب بإنزال اشد العقوبات بهؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون التشهير بفتاة لبنانية واطلب من الجميع ألا يظلموني قبل أن يعرفوا الحقيقة. عندما يتم تصوير فتاة عارية تحت تهديد السلاح فيجب تقدير وضعها بينما إذا التقطت لها صور بإرادتها فيصبح الوضع مختلفاً.

• بالإضافة إلى السلاح هددت بماء النار؟

- طبعاً وأكرر أنني لا اتهم مادونا أو غيرها. لا اعتقد أنها يمكن أن تلجأ إلى هذه القصص الوسخة.

• وهل الفاعلون كبلّوا مدير أعمالك ليتمكنوا من الاختلاء بك؟

- نعم قيدوا سام ثم قيدوني ونقلوني إلى غرفة فيما بقي سام مقيدا في الصالون. سام يعاني مرضا في القلب وهو أب لخمسة أولاد. وما حصل في حقه لا يجوز. لقد توسلنا إليهم لكنهم لم يردّوا علينا.

• بماذا شعرت عندما قاموا بتجريدك من ملابسك؟

- تمنيت لحظتها لو استطيع أن اقتل نفسي ولكنني عدت وفكرت أن هذا التصرف لا يجوز ولن أموت في بلد ليس بلدي مع احترامي لسورية والشعب السوري. ربما لو قتلت نفسي لفبركوا قصة أخرى. أنا لم أقم بأي شيء مخز.

• هل شعرت بأنهم سيغتصبونك؟

- توسلت إليهم ألا يغتصبوني صدمة واحدة تكفي لا أريد صدمتين.

• هل نفهم أنهم حاولوا اغتصابك وأنت منعتهم؟

- حاولوا ولكنهم لم يغتصبوني.

• كم تبلغ مدة الفيلم؟

- أربع أو خمس دقائق. أرادوا تصوير المزيد فقلت لهم «ستوب حرام هيدا ظلم».

• ماذا تريدين القول؟

- أؤمن بالصحافة النظيفة وأشكر كل من وقف إلى جانبي من الصحافيين لأنه موقف إنساني وليس موقفاً فنياً. لا أقبل أن يتعرض أحد للموقف الذي تعرضت له. لست خائفة وقلت كل ما حصل ولم ارتكب أي خطأ.

• في رأيك لماذا تم اختيارك دون سائر الفنانات؟

- لا أعرف سأتوجه بالسؤال إلى الفاعلين إذا قابلتهم في السجن. ربما لأنني فنانة معروفة مع أنني لا أزال في بداية الطريق.

موقع وين 2009-12-02



صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

صورة
صور نار للفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور نار للفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور نار للفنانة منار


Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور منار - تابع

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
صور الفنانة منار




Free Image Hosting at www.ImageShack.us


Free Image Hosting at www.ImageShack.us

1 تعليقات::

غير معرف يقول...

قحب وتقولو خطف تي هداي تبي الزب بسسس وانا عندي واحد يعجبه

إرسال تعليق