السبت، 14 مايو 2011

فضائح رزان المغربي... بالصور


 
رزان المغربي


 
رزان المغربي

 
رزان المغربي


حرر في: Mar 25 2007, 11:32 PM

فضيحة رزان مغربي الجنسية .. فيديو
 


 
رزان المغربي وصديقها ناجي

تحت عنوان «فضيحة رزان مغربي الجنسية.. بالفيديو» يتم التداول على المواقع الإلكترونية بفيديو منشور على موقع «اليوتيوب» لمشاهد التقطت بكاميرا هاتف جوال لإحدى الجلسات الخاصة لرزان مغربي وهي تسرد لصديقيها الأجنبيين باللغة الإنجليزية كيف تعرفت على صديقها «ناجي» الذي بدوره كان موجودا بالفيديو. واللافت أن ناجي يظهر عاريا باستثناء أنه يرتدي سروالا قصيرا وفي يده زجاجة بيرا، بينما تصف رزان اللحظات الجنسية الأولى بينهما عندما شاهدته عاريا وهو يستحم. ويحظى الفيديو المليء بالألفاظ الجنسية البذيئة بنسبة مشاهدة عالية في الوقت الذي لم تعلق رزان حتى الآن على الفيديو. 



03 Apr 2011
فضيحة رزان تضع والدها الداعية الإسلامي وقناة "الحياة" في أزمة

 

اتخذ رئيس قناة "الحياة" الفضائية إجراءات سرية حاسمة كرد فعل على الفضيحة التي تتعرض لها الفنانة اللبنانية رزان، إحدى مذيعات القناة، بعد انتشار فيدو جنسي فاضح لها برفقة مجموعه من أصدقائها.

وفرض رئيس القناة جواً من السرية حول هذه القرارات وأكد للعاملين بالقناة انه سيعلن عن هذه القرارات في الوقت المناسب رافضاً أن يصرح ما إذا كان سيوقف برنامج "لعبة الحياة" الذي تقدمه رزان أم سيستمر فيه مع تغيير مقدمته.

إلا أن مدير القناة شدد على العاملين بالقناة عدم الحديث في هذا الموضوع مع أي جهة صحفية على الإطلاق والتزام الصمت حتى مع المقربين منه، موضحاً لهم انه هو الوحيد المخول له إصدار التصريحات في هذا الشأن نظراً لخطورة الموقف وجديته.

وبالفعل قام العاملون بالقناة بإبلاغ الإعلاميين أنهم لا يستطيعون التعليق عن الموضوع وأن رئيس القناة هو المسئول عن هذا الأمر، ليتجه الإعلاميون إلى رئيس القناة الذي قام بإغلاق هاتفه المحمول وعدم التواجد في مكتبه اغلب الأوقات، ليظل الأمر معلق كما هو دون توضيح أو تفسير، خاصة أن عائلتها ترفض التعليق على الأمر وبالأخص والدها الداعية الإسلامي المقيم بلندن الذي قد اتخذ من رزان موقفاً مخاصماً لاعتراضه على دخولها إلى عالم الفن وظهورها بهذا الشكل الذي يرفضه.

جدير بالذكر أن رزان ترقد الآن في أحد المستشفيات بفرنسا بعد إصابتها بانهيار عصبي شديد بعد انتشار هذا الفيديو الفاضح، هذا إلى جانب قيام عدد من المحامين برفع دعاوى قضائية ضدها لمنعها من دخول مصر أو العمل بقنواتها الأرضية والفضائية.

06 أبريل 2011

2 تعليقات::

غير معرف يقول...

شويا شويا نلقوق تحشي مخروقتك في فتولتا

غير معرف يقول...

بنت الكلب

إرسال تعليق