الأحد، 8 مايو، 2011

سوريا: استشهاد 10 عمال في كمين بعد عودتهم من لبنان


أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للإعلام جمانة خوري، أن سيارة نقل عام كانت تقل عمالا سوريين عائدين من لبنان، تعرضت لكمين مسلح فجر اليوم عند تحويلة حمص - دمشق، ما أدى إلى مقتل 10 عمال وإصابة 3 آخرين جميعهم من أبناء محافظتي حماه وإدلب.
وقال مدير المستشفى الوطني في حمص الدكتور غسان طنوس، إن المستشفى استقبل صباح اليوم 10 جثامين لمواطنين مدنيين وثلاثة جرحى مصابين بأعيرة نارية مختلفة في أماكن متفرقة من أجسادهم، وأنه تم تقديم الإسعافات والعمليات اللازمة للمصابين.
ونقلت مندوبة الوكالة عن مصدر عسكري سوري مسؤول، قوله في تصريح اليوم، إن وحدات الجيش والقوى الأمنية السورية، تابعت ملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة التي روعت المواطنين الآمنين وعاثت قتلا وفسادا وتخريبا في الممتلكات العامة والخاصة في ريف درعا ومدينتي حمص وبانياس، وإن المواجهة أسفرت عن استشهاد ستة عناصر من الجيش بينهم ثلاثة ضباط وجرح عدد آخر، إضافة إلى قتل وجرح العديد من أفراد تلك المجموعات الإرهابية وإلقاء القبض على العشرات منهم ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة. وأعلن أن عناصر الجيش ما تزال تلاحق فلول الفارين لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.

8 أيار 2011

0 تعليقات::

إرسال تعليق