الأحد، 24 أبريل، 2011

"سماهر" الأرملة السودانية... تقرأ الطالع وتتنبأ بالمجهول القذافي يقع في الأسر ويترك ليبيا للمحتلين وسورية تشهد حرباً أهلية تنتهي بعد بضعة أشهر

"سماهر" الأرملة السودانية... تقرأ الطالع وتتنبأ بالمجهول 
 
 
 
القذافي يقع في الأسر... ويترك ليبيا للمحتلين وسورية تشهد حرباً أهلية تنتهي بعد بضعة أشهر

مصر معرضة لزلزال بقوة 7 درجات ريختر سيخلف من بعده ضحايا

عمرو دياب سيترك الفن وحسين الجسمي لؤلؤة العام وكاظم سيعود بقوة

غادة سنتها حلوة وهيفاء يجب ألا تركب البحر ويسرا تعتزل في 2013

في الفنجان: القطة خيانة والفأر غدر والثعبان عدو والنقاط السوداء تعني أحزان

أخبار سارة لمواليد العقرب والأسد ومحن تواجه الثور والهجرة من نصيب مواليد الحوت

"سماهر" امرأة ناعمة وقوية.. عرافة شابة لديها مهارة وخبرة ولها أكثر من 400 نبوءة تحققت, حتى أصبحت مقصد كثير من الزعماء والمشاهير وأهل الفن. لها طقوسها الخاصة فهي لا تقرأ الطالع إلا بعد أن تتأمل وتنظر وبشدة في ملامح من تقرأ له طالعه وترى أن 2011 لن ينتهي من دون مفاجآت.. معها كان هذا اللقاء:

نود أن نتعرف عليك أولاً فمن أنت?

امرأة بسيطة سودانية الأصل تعلمت قراءة الطالع وعمري 20 عاماً ومارست هذه المهنة منذ خمسة عشر عاماً وقد تنبأت بانقسام السودان في الألفية الجديدة وكانت نبوءة أكبر من سني وسابقة لأوانها بكثير وكنت في زيارة للبنان وتنبأت لإحدى الفتيات اللبنانيات بالإنجاب حيث أن الأطباء أبلغوها بأنها لن تنجب وبالفعل أنجبت ابنة وأطلقت عليها "سماهر" وسعدت جداً لهذا الخبر, وقد تحققت لي أكثر من 400 نبوءة.


المرأة الخارقة

أطلقوا عليك المرأة الخارقة للطبيعة البشرية وأنك تمتلكين الحاسة السابعة.. فما تعليقك?
أحمد الله على هذه الموهبة في قراءة الطالع, فأنا أتأمل ملامح الشخص وباستطاعتي أن أعرض تاريخاً كاملاً لحياة الراغب في قراءة طالعه وبالتفصيل وبالأسماء دون التعامل مع الجان ولا أستخدم السحر والشعوذة فهي مهنة ورثتها عن أجدادي ولها أصول وعادات وتقاليد تحترم, وبإمكاني أن أعرف ما يدور بخاطر أي شخص حتى ولو كان يتحدث بصوت خافت مع أحد بأي جانب من المكان بمجرد النظر لعينيه ولهذا أطلقوا علي المرأة الخارقة للطبيعة البشرية لأن المعروف عن الحواس أنها خمس فقط.

لاحظت وجود حنة كثيفة على يديك وقدميك.. فما السر في ذلك?

هي وسيلة للحصول على الحظ وإشارة لوجود الأفراح كما أنها وسيلة لتزيين المرأة بشكل عام كجزء من الاحتفالات الاجتماعية, وهي من الطقوس التي أهتم بها في حياتي ولا يمكنني قراءة الطالع إلا إذا كانت الحنة متوافرة حيث قد يتطلب الوضع في بعض الأحيان أن أقوم برسم حناء للأشخاص المراد قراءة طالعهم.

تقصدين أنك خبيرة في رسم الحناء?

هذه كانت مهنتي قبل أن أشتغل بقراءة الطالع حيث إنني كنت خبيرة في رسم الوشم باستخدام المواد المستخرجة من بعض النباتات وعمري وقتها كان 15 عاماً.

توقعات

ما توقعاتك لهذا العام لكثير من السياسيين?

أبدأ تنبؤاتي بمصر فهناك زلزال قوي جداً لن تقل قوته عن 7 درجات بمقياس ريختر وستسقط بسببه ضحايا, وستحدث في مصر ثورة ثانية شديدة ستهتز لها أنحاء البلاد بأكملها احتجاجاً على الالتفاف حول الثورة المصرية التي قامت في 25 يناير للقضاء عليها, أما وزير الداخلية السابق حبيب العادلي فسيأخذ حكماً لن يتجاوز الثلاث سنوات وستنقلب الأوضاع بعد صدور الحكم رأساً على عقب, أما الرئيس مبارك فسيحاكم محاكمة علنية وسيتنازل عن جزء من ثروته للدولة, أما زهير جرانة والمغربي ورجلا الأعمال أحمد عز وأبو العنين فسوف تتم إحباط محاولة لهروبهما ويحكم عليهما بالسجن 15 عاماً, أما الرئيس اليمني علي عبد الله صالح فسوف يتصالح مع شعبه والقذافي سيتم اعتقاله واحتلال ليبيا, أما في الجزائر فسوف يتنحى رئيسها وتستقر الأوضاع بعد ذلك, وفي سورية ستكون هناك حرب أهلية وفتنة تنتهي بعد مرور بضعة أشهر, وفي الكويت سيصل إنتاج النفط الخام إلى ذروته العام 2013 وستشهد البلاد هناك رخاء اقتصادياً غير مسبوق.

ماذا عن توقعاتك لأهل الفن والطرب?

هذا العام سعيد على الكثيرين من أهل الفن ولكنه ربما يكون حزينا على آخرين فقد تنبأت للفنانة غادة عبد الرازق بعلو شأنها هذا العام رغم وجود بعض السحابات السوداء والشائعات المغرضة لكن نجمها عال جداً هذا العام وقد استغربت بشدة عندما قلت لها إنها ستفقد قبل نهاية العام شخصا عزيزا وتمنت لو لم تقابلني, والنجمة هيفاء بعد إحدى الحفلات التي أحيتها في بيروت اتصلت بي وجئتها وتنبأت لها بأنها ستسافر عبر البحر وستتعرض الباخرة للغرق وابتسمت وقالت أنها لن تركب باخرة مهما كان السبب, والنجم عمرو دياب يترك الطرب نهاية العام لأنه سيحصل على شيء ثمين في حياته وسيكتفي به ويترك الغناء, وتنبأت لماجد المهندس بأنه سيخرج من أزمته ويعبر بها من النفق المظلم إلى النور وكاظم الساهر سيعود بقوة للساحة الفنية بسيطرة غير مسبوقة, أما الشاب خالد فهو من بؤساء هذا العام لأنه سيواجه كساداً فنياً, والمطرب حسين الجسمي الذي أعشقه سيكون لؤلؤة هذا العام وسيحصل على تكريمات كثيرة.

تردد أنك توقعت اعتزال يسرا ومرض الفنان عمر الحريري ووفاة شريهان وهجوم شمس البارودي على أحد الدعاة الإسلاميين أو السلفيين.. فما حقيقة ذلك?

بالفعل تنبأت بكل هذا, لكنني لم أتوقع وفاة شريهان, وأعلم جيداً أن المنجمين كذبوا ولو صدقوا, ولكن كل تنبؤاتي تكون بناء على أحداث تترتب عليها ما أتوقع و90 في المئة من تنبؤاتي تتحقق, أما يسرا فستعتزل عام 2013 بعد أن تكتب مذكراتها التي ستثير كثيراً من الجدل وربما تنجب ولدا.. والفنان عمر الحريري سيكون أسيرا للمرض وحسن يوسف وزوجته سيتعرضان لهجوم شديد من بعض الدعاة السلفيين المتشددين, ونيللي ستصاب بمرض خطير.

رموز وعلامات

هل لنا أن نعرف منك بعض الرموز والعلامات التي تستخدمينها في قراءة الطالع?

إذا كان قراءة الطالع بالكوتشينة فان الأرقام السوداء تدل على الوفاة وسوء الحظ ولها معايير والأرقام الحمراء الصغيرة تدل على السعادة بخلاف الأرقام العالية أمثال الرقم 9 والجوكر له دلالة على السيطرة, أما الفنجان فله دلائل كثيرة منها مثلاً القطة تعني الخيانة والفأر يعني الغدر والهروب والخاتم يشير إلى الزواج والارتباط والنقط السوداء الكثيرة تدل على الغم والحزن والثعبان يدل على عدو والأطفال تدل على البراءة, أما القراءة عبر الملابس فتختلف بحسب الألوان وخطوط طولية وعرضية وكل شيء له معاييره وهناك طرق قراءة كثيرة مختلفة عما ذكرته.

هل أنت متزوجة?

أنا أرملة, مات زوجي بعد إصابته بمرض كبدي خطير ووافته المنية منذ ست سنوات, لكنني مثل أي امرأة تبحث عن الحب والزواج من رجل قوي يحميني وأتمنى إنجاب الأطفال لأنني لم أنجب حتى الآن, وسأستمر في عملي مهما حدث لأنني اعشق مهنتي وهي تعشقني, والحب شيء جميل لا تستقيم الحياة من دونه.

توقعاتك لبعض الأبراج?

رواد برج العقرب والأسد ينتظرون خبرا سارا جداً نهاية هذا العام أما برج الثور فيواجه محنا كثيرة وستكثر الهجرة من البلد لرواد برج الحوت.

القاهرة - سارة فتوح: السياسة الكويتية 24/04/2011

0 تعليقات::

إرسال تعليق