الأربعاء، 11 مارس 2009

ماذا تريد النساء من العلاقة الجنسية

صورة

عندما تتحول الحياة الجنسية من عسل إلى طعم حامض لا يضاق، فقد لا تكون المشاكل البدنية هي السبب الوحيد. فهناك في أغلب الأحيان مكوّن عاطفي أيضا يدفع العلاقة للفشل.

تقول خبيرة الحالة الجنسية للإنسان بارنابي بارات، دكتوراه، رئيسة الجمعية الأمريكية لمعلمي الجنس والمستشارين والمعالجين، "من واقع خبرة امتدت 30 سنة، يمكنني أن أقول بأنّ كلّ الناس - حتى أولئك الذين يعتقدون بأنّهم رائعون جدا عندما يتعلق الأمر بالجنس - عندهم نزاعات تحرك مشاعر متضاربة من الشعور بالخزي والذنب والقلق."


كقاعدة، أيضاً، يعتبر الطرفان مسئولان عن المشاكل الجنسية بذات القدر. وتضيف بارات: "إن توجيه أصابع الاتّهام واللوم لن يحسن من الحياة الجنسية، لأنه وبلا شك في هذا السياق فأن العلاقة قائمة على شخصان".

إن وضع نفسك في مكان الطرف الأخر يمكن أن يكون خطوة أولى للمساعدة في استرداد الشرارة الجنسية، ولهذا، فمن الجيد معرفة الاختلافات بين "المريخ والزهرة" الرجل والمرآة.

تستجيب النساء بشكل مختلف عن الرجال إلى... مشاهدة فلم جنس:

غالبا ما يشعر الرجال بالإثارة الجنسية لما يرونه أكثر من أي شيء. في حين تجد القليل من النساء إثارة جنسية في مشاهدة الصور أو المشاهد الجنسية في المجلات أو على الفيديو. فالنساء يستجبن أكثر للمشاعر الحقيقة واللمسة العاطفية. فكلمة ("أحبّك" ثلاثة مرات) أو (مداعبة لطيفة بطريقة لا جنسية، للمبتدئين)، أو (تدليك القدم أو الظهر) تعتبر أفضل طريقة لإذابة قلب شريكتك وتهيّئتها للقاء العاطفي.

الملامسة اللا جنسية:

Image

ويعتبر اللمس اللاجنسي من أكثر العوامل المثيرة جنسيا بالنسبة للنساء، بالرغم من أن العديد من الرجال يعتبرونه تأخيرا غير ضروري في الطريق إلى ممارسة الجنس. في حين أن لمس الجسم باستثناء الأعضاء التناسلية يعتبر طريقة رومانسية لتعزيز المودّة والشعور بالأمان والاسترخاء. لذا على الرجال إن يفكروا مرتان قبل مشاهدة فلم جنس مع الشريكة.

التفكير في أمور أخرى أثناء اللقاء الرومانسي:



تريد المرأة أن يكون الرجل موجودا معها بجسده وقلبه وتفكيره في اللحظة التي تسبق ممارسة الجنس. إنس التفكير في نتيجة مباراة كرة القدم أو إذا كنت سحبت الكثير من النقود هذا الشهر، وابقي عينك على المرأة التي ستشاركك أجمل لحظة رومانسية هذا إذا كنت تريد أن تصبح محظوظ اللّيلة. كذلك يمكن أن يحطّم الرجال الرومانسية حتى بدون وجود أفكار مشتتة للانتباه، بسبب التركيز الكثيرعلى الانتصاب والابتعاد عن اللحظة الجنسية.

1 تعليقات::

غير معرف يقول...

اريد ممارسة الجنس مع احد يرسل لايك وسيراني فوقه

إرسال تعليق