الاثنين، 29 ديسمبر، 2008

ألعاب التمهيد والمتعة الجنسية تحسن المعاشرة

Image

لم يعد التمهيد والمداعبة يأخذان الوقت الكافي في المعاشرة الجنسية الأمر الذي يؤدي إلى رفع التوتر وخلق العديد من المتاعب في الحياة المشتركة اليومية والعاطفية وقد تؤدي إلى العديد من الأمراض النفسية والاجتماعية. أهمية ممارسة جنسية ناجحة أمر لا شك فيه للحفاظ على التوازن النفسي والعاطفي ونجاح العلاقة. لبعضهم البعض. ومن الأهمية الإشارة إلى أن المرأة تحتاج أكثر من الرجل إلى مداعبة ما قبل العملية الجنسية لإيصالها إلى مستويات القبول، وبالرغم من أن كل ذكر يحلم بالنجاح في مهمته إلا أن أغلبهم يفشلون، غالباً بسبب الجهل إشباع المرأة جنسياً سيؤثر على كافة نواحي الحياة المشتركة إيجابيا.. فيما يلي بعض الألعاب الطريفة التي تدخل البهجة إلى قلبي الشريكين وتزيد من الإثارة والمتعة عند المعاشرة. 


(1) الزوج معصوب العينين هذه اللعبة تحتاج إلى منديل أو ربطة عنق.



اربطي المنديل أو ربطة العنق حول عيني الزوج. أوصليه إلى الفراش أو أي مكان آخر يمكن ممارسة الحب وهو معصوب العينين. داعبيه وتحسسي أجزاء من جسمه بجرأة وبطأ وبأسلوب يتسم "بالمشاغبة". واجعلي درجة الإثارة التي يشعر بها توجهك إلى الخطوات التالية من مداعبة وهو لا يرى شيئا. أن عدم قدرة الزوج على مشاهدة ما يحدث تحقق هدفين في وقت واحد هما: زيادة الحساسية الجسمية والاستسلام النفسي. وكلاهما يرفعان مستوى الإثارة والجاذبية الجنسية والعاطفية. ويمكن أن تبادل الزوجان الدور فيقوم الزوج بتعصيب عيني زوجته.

(2) ربط اليدين والرجلين إلى السرير



تحتاج اللعبة إلى أربع ربطات عنق. يربط الزوج زوجته من مرفقيها وكاحليها إلى السرير، ويقوم هو بممارسة الحب معها بالطريقة التي يريدها. وتقول النساء اللاتي جربن هذه الطريقة أنها بالغة الإثارة لأن المرأة تشعر بالاستسلام التام ولا تقوم بأي مجهود. وتظل تشعر بالنشوة والمتعة لأنها مركز اهتمام زوجها الوحيد.

ملحوظة: يمكن إجراء بعض التغيرات كاستخدام عصابة العينين إلى جانب ربطات العنق، كما يمكن للزوج والزوجة أن يتبادلا الأدوار.

(3) تمثيل دور المخطئة الأدوات المطلوبة



هي فرشاة ملابس أو مخدة صغيرة أو قطعة قماش سميكة. تعترف الزوجة أمام زوجها بالأخطاء التي ارتكبتها خلال اليوم (نسيان دفعأحد الأقساط - الصراخ في وجه ابنها وسبه - التأخر في إعداد وجبة الغداء.. الخ). وتنحي الزوجة أمام زوجها معتذرة فيلجأ الزوج إلى ضرب مؤخرتها بالفرشاة أو المخدة أو قطعة القماش. ويقول الخبراء إن ضرب المؤخرة بهذه الطريقة يثير المرأة، بالإضافة إلى عنصر المرح في هذه التمثيلية الطريفة.

(4) مساج باستخدام الزيت أو الكريم الأدوات:



فوطة أو بطانية - زيت أو كريم تدليك الجسم. افرشي الفوطة على السرير وقوما أنت وزوجك بعملية مساج لبعضكما البعض باستخدام الزيت أو الكريم (ولا تتركي جزءا من الجسم من دون تدليك بمافي ذلك الصدر والبطن والمؤخرة والساقين، وباستثناء المناطق الحساسة).

بعد انتهاء المساج ستدهشين من جمال جسميكما ورونق بشرتكما ومقدار ما ستشعران به من إثارة ومتعة. (ننصح بعدم إتباع هذه اللعبة عند استخدام العازل الطبيعي للرجال المستخدم لمنع الحمل بعد القذف لأن هناك احتمالا بانزلاق هذا العازل من على قضيب الرجل بسبب الزيت أو الكريم. كما يفضل إبعاد الزيوت عن عضوي الذكور والأنوثة لأن بعض الزيوت تسبب الحرقان، وقد تبعد اللولب عن مكانه داخل مهبل المرأة).

0 تعليقات::

إرسال تعليق