الخميس، 23 يونيو، 2011

زوجة هنيبعل القذافي تفتح ملف مجون عائلة العقيد القذافي

العارضة اللبنانية ألين سكاف
فتحت العارضة اللبنانية ألين سكاف، ابنة الثلاثين ربيعاً الباب على مصراعيه حول زيجات أبناء العقيد معمر القذافي، واستطراداً حول حياة البذخ والمجون التي يعيشها أفراد هذه العائلة انطلاقاً من الأب نفسه، والذي باتت حكايته مع برلسكوني وحدها موضوعاً فنياً تم تركيب أكثر من عمل غنائي عليه، أبرزها "الزنكة زنكة" وما ترتب عنها من كشف حول جلسات الجنس الجماعي واستدراج القذافي لبرلسكوني إلى الانغماس فيها، فاستوجب منه تقبيل يده باعتباره المرشد الروحي له...
وإذا كان "رب البيت بالطبل ضارباً..." فتعالوا نتعرف إلى "شيمة أهل البيت..." بعيداً عن الرقص...
وبدون ترتيب للأعمار ولا الحالات البداية من لبنان والصهر العتيد هنيبعل معمر القذافي وحكايته مع ألين:
هي ابنة قرية شمالية لبنانية، وهو الابن الأوسط للعقيد الليبي معمر القذافي، والعلاقة بدأت غراماً وانتقاماً، حين احتجزت الشرطة البريطانية المدعو هنيبعل معمر القذافي في قسم شرطة، بعد تلقيها شكوى حول سماع أصوات صراخ واعتداء في إحدى غرف فندق "كلاريدج" في العاصمة البريطانية لندن، خلال عطلة عيد الميلاد بين العامين 2003 و 2004.

وتوالت بعدها أخبار هذه العلاقة:
فقد قيل بداية أن هنيبعل عرض على ألين مبلغ 3 ملايين دولار لإنجاب ولدٍ منها قبل الزواج، والطفل الذي بات أمراً واقعاً يحمل اليوم اسم هنيبعل جونيور، وهو من مواليد المستشفى ي في باريس بتاريخ: 18 آذار "مارس" 2005..
بعدها قيل أن ألين سكاف تزوجت من هنيبعل زواجاً مدنياً محتفظة بديانتها المسيحية، مع احتفاظ القذافي الابن بالديانة الإسلامية وكان آخر ظهور لأسمها قبل اليوم حين جرى اعتقالها بتهمة سوء معاملة خادمين من المغرب، مع زوجها بتاريخ 15 تموز "يوليو" من العام 2008 في أحد الفنادق السويسرية..
ألين سكاف التي نفت باستمرار قضية الإنجاب قبل الزواج، قالت إنها تزوجت من هنيبعل في الثاني عشر من شهر كانون أول "ديسمبر" من العام 2003 في كوبنهاغن، حيث كان هنيبعل يتلقى علومه، أي أنها كانت متزوجة قبل سنتين من ولادة ابنها، وذلك في حفل حضره والدها وشقيقها وزوجته، رغم أن هذا الزواج بقي سرياً حتى السنوات الأخيرة، بعد ذلك بدأت بالتردد إلى لبنان الذي غابت عنه لسنوات، حيث تقضي وقتها بين الفيلا التي تملكها في أدما ومنزل أهلها في سبعل، كما بدأ أهلها والأقارب وفي مقدمهم شقيقتها وزوجها بزيارتها في ليبيا بشكل دوري، وهي اليوم أم لولدين (هنيبعل جونيور وأليسار) ولها شقيق يدعى داني ويعمل في شركة لتأجير السيارات في العاصمة بيروت، وشقيقتين (لينا وندى)
ألين سكاف كما هو معلوم ليست عارضة أزياء معروفة، وتاريخها مع الأضواء يقتصر على إعلان لشركة "الفردان للمجوهرات"، وصورها العارية جداً والمثيرة جداً هي التي أثارت شهية الكثيرين لنشرها والكلام عن عودتها إلى لبنان بطائرة خاصة رفض مطار بيروت استقبالها، ونفت أوساطها ذلك، لكن ماذا عن بقية أفراد الأسرة القذافية؟

سيف الإسلام والممثلة اليهودية
-------------------

قضية صور ألين المثيرة وما تسرب لاحقاً عن انتماء القذافي لأسرة يهودية بشهادة "الخالة" راشيل وابنتها جويت ومفادها التالي:
- كان لدى أخت جدتي ولد من زوجها الأول وأب القذافي كان يهودياً ومتزوج من يهودية وبالتالي أنجبا ابناً يهودياً هو معمر..
هذه الخلاصة أعادتنا بالذاكرة إلى ما سبق ونشرته أمواج حول زواج سيف الإسلام من الممثلة السينمائية الإسرائيلية أورلي فاينرمان.
فالممثلة، التي تكبر سيف الإسلام بثلاث سنوات، كانت موعودة بالزواج من القذافي الابن، وكانت تسافر سراً إلى إيطاليا لمقابلته بعيدا عن أنظار الصحافة، حيث تقوم بتبديل عدد من السيارات بهدف الهروب من عدسات المصورين أو عملاء المخابرات على السواء...

الساعدي والسينما ونيكول كيدمان

الساعدي معمر القذافي، من جهته قام بإنشاء شركة بقيمة تتجاوز المائة مليون دولار أميركي في محاولة منه لدخول عالم السينما، كما تبرّع بمبلغ مماثل لإعلامي يدعى ماتي بِكرمان لنفس الغاية باعتبار هذا الإعلامي من أقطاب السينما الهوليوودية، أما الطرفة الأهم فهي أنه دفع مبلغ قدره 15 ألف دولار أمريكي مقابل عشاء خاص جمعه بالممثلة الشهيرة "نيكول كيدمان" خلال زيارته لأستراليا ...
بالطبع هذا غيض من فيض العائلة المؤلفة من ثماني أشقاء وابنة واحدة هي عائشة، أما أصغر الأبناء فهو "سيف العرب" وهناك: خميس ومحمد ومعتصم...

الديار Thursday, June 09, 2011 - 02:51 PM

0 تعليقات::

إرسال تعليق