الخميس، 29 يناير، 2009

ما الفرق بين الجنس والحب؟

ما الفرق بين الجنس والحب؟

Image

الجنس، حدث بيولوجي. وعلى الرغم من وجود أنواع مختلفة من الجنس، إلا أن معظم الأفعال الجنسية تملك أمور مشتركة قد تتضمن أو لا تتضمن المعاشرة. 
الاختلافات بين الحب والجنس:

الحب: 
• الحب هو شعور (عاطفي). 
• لا يوجد هناك على وجه الدقة تعريف واحد للحب. 
• الحب ينطوي على مشاعر الحب و / أو الجاذبية. 

الجنس: 

• الجنس هو حدث أو فعل (مادي). 
• هناك أنواع مختلفة من الجنس ولكن كل أنواع الجنس بينها اشياء مشتركة. 
• يمكن أن يحدث بين ذكر وأنثى ¡ بين اثنتين من الإناث ¡ وبين اثنين من الذكور ¡ أو من جانب واحد "ذاتي".

العفة: 

كلمة تعني عدم ممارسة الجنس وتسمى أيضا "الامتناع". بعض الناس ¡ وخاصة الأشخاص الذين يعتقدون بان الانتظار قبل ممارسة الجنس مع شريك واحد فكرة مملة¡ يعتقدون بأن الامتناع تماما عن الجنس فكرة سيئة جدا. ولكن في الواقع ¡ هناك بعض الأشياء الجيدة في الامتناع عن ممارسة الجنس وبعضها قد ينطبق عليك. 

الامتناع عن ممارسة الجنس، أو عدم ممارسة أي أنواع أخرى منه مثل الجنس الفموي، الجنس المهبلي أو الشرجي، يعد أفضل طريقة لحماية نفسك. فمن الممكن جدا أن تلتقط العديد من الأمراض المنقولة جنسيا، حتى من دون جماع، وذلك من خلال اتصال جلد المصاب بجلدك مثل (الهربس، والثآليل التناسلية، وقمل العانة). 

كذلك يجب أن تفكر في شخصيتك وقيمك ومشاعرك. تجلب سنوات المراهقة الكثير من التغييرات في كيفية إحساسك نحو نفسك، وأسرتك، وأصدقائك، واهتماماتك، وحتى الأشخاص الذين تشعر نحوهم بالإعجاب-- حتى لو كنت لا تفكر في ممارسة الجنس. مهما كانت مشاعرك اتجاه الجنس، قد يكون من الذكاء الانتظار حتى تشعر بأنك جاهز حقا. 

طرق التعبير عن الحب بدون الجنس:

هناك الملايين من الطرق لاظهار ما تريد دون اللجوء إلى الجنس. فيمكنك أن تظهر الاهتمام والرعاية للطرف الأخر، كأن ترغب في قضاء وقت ممتع معه، الذهاب إلى السينما أو مجرد التحدث معه عن كل ما يشغل تفكيرك. إذا كنت مع شخص تستمتع برفقته، فكل ما ستقومان به سيكون ممتعا. 

وهناك طرق أخرى لتشعر بالقرب من الشخص الذي تحبه دون ممارسة الجنس. وهذه الطرق تشمل المعانقة¡ واللمس¡ وتبادل القبلات البريئة. فقط تذكر بأن هذه الأنشطة يمكن أن تؤدي إلى الجنس، لذا إذا كنت حريصا على الامتناع التام، فيجب أن لا تقوم بهذه الأنشطة.

29 يناير 2009

النساء يربطن بين الحب والجنس


الحب والجنس

أوضح استطلاع للرأي أجري في ألمانيا أن الاعتقاد بأنه لا يمكن الفصل بين الحب والجنس منتشر بصورة واسعة إلا أنه يختلف إلي حد بعيد باختلاف النوع. وقالت 84% من النساء اللاتي شملهن الاستطلاع إنهن لا يستمتعن بممارسة الجنس دون حب في حين يعتقد 27% فقط من الرجال أن ممارسة الجنس بين اثنين لا لذة فيه دون حب واحترام متبادلين. وأجرى هذا الاستطلاع معهد جيفز لصالح مجلة إيل المعنية بشؤون المرأة وشمل مجموعة من الرجال والسيدات تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عاماً.


الحب والجنس


الحب والجنس

وردا علي سؤال عما إذا كانوا يشعرون بعدم الجدوى بعد ممارسة الجنس دون وجود مشاعر حقيقية متبادلة، أجابت 79% من السيدات بنعم مقابل 16% فقط من الرجال. وأعرب معظم من شملهم الاستطلاع عن اعتقادهم بأن الممارسة الجنسية العابرة مع شخص ما لا يمكن أن تتحول إلى علاقة دائمة. ويرى 26% فقط من إجمالي 503 سيدات و 519 رجلا أن هذه العلاقة الجنسية العابرة يمكن أن تتطور وتتحول إلى حب حقيقي. 


الحب والجنس
30 Nov 2010

ماذا تعرفون عن جماع المشاعر



أكبر غلط يقع فيه الكثير من الرجال هو بعد الانتهاء من ممارسة الحب ينتهي كل شيء فالزوجة بحاجة إلى ضمة رجل يشعرها بالحب والحنان والرجولة، فالزوجة مشاعرها قبل الجماع لا تتغير بعده، وأثبتت الكثير من الدراسات أن الزوجة التي زوجها يرويها بالكلام والحب والهمسات قبل الجماع بفترة كافية تكون رجفتها أقوى بكثير من الزوجة المهملة من الإحساس والحنان، فلا تشعر زوجتك أيها الزوج أنك تريد فقط شهوتك، فأشعرها بأنك تريد حنانها وقلبها وشهوتها، ولكم من بعض النصائح قبل الجماع.

1: أخبر زوجتك بطريقة أو بأخرى أنك تريد موعداً لها للممارسة قبل كل شي ولا تهمل التلميحات فهي أشد حباً للنساء من الكلام المباشر.
2: داعب مشاعرها وإحساسها بالحب والكلام الرومنسي وأنتم في غرفة النوم قبل الجماع بساعة.
3: ابدأ باللمس مع الكلام فالمرأة تهوى اللمسات فلمسة واحدة في شعر زوجتك تشعرها بالأمان.
4: لا تغفل ضمها بقوه وبحنان في كل وقت ومكان.
5: وأخيراً بعد الانتهاء من الجماع اجعل من حنانك أماناً لها وزد منه.

وبالنهاية المرأة بحر من الحنان إذا أعطيتها تعطيك وتجعلك أكثر رجال العالم سعادة فبعد الحنان لا تهمل أي طريقه تثير زوجتك فالزوجة إحساسها من أطراف أقدامها، إلى شعرها فرفقاً بالنساء فهن كنوز لا يعرفه إلا من فهمه، ولا تهمل شكرها بعد الجماع، وحبذا لو قبّلت يدها، فشريكة حياتك تستأهل كل حبك وحنانك.

30-01-2011

12 تعليقات::

غير معرف يقول...

saioum poiaq 3waim jaoi uyam pashe 7asiu moil poim lia

غير معرف يقول...

كذب ما الحب إلا لله زالباقي من الشيطان والموضوع غير جيد

غير معرف يقول...

ليش جذب ونعم بالله لكن هو ماقال شي غلط اذا موعاجبك ليش دخلت الموضوع/////يسلموووووعلى الموضوووع المفيــد

غير معرف يقول...

موضوع جيد يفيد كثير من الناس شكرا

غير معرف يقول...

الحب يجعل القلب حييي و يجعل الانسان يعش في الاحلام اد احببة تنضر الي الحيةجميلة الحب هو الحياة انا احبكككككككم بزاف ميمي من الجزئر

غير معرف يقول...

الحب هو حياتي وروحي حبيبي يقبلني بحنان ويلمسني بحنان ولا كن سئفترق عنه ولاكنني تعبانه من بعده سلمان احبك اعشقق حبيبي

غير معرف يقول...

الحب الصادق البريئ هو الدي يدوم مهما كانت المتاعب و الحياة بلا حب لا معنا لها وأول حب حبالله عزوجل

غير معرف يقول...

والله الحب في الحلال اجمل احساس والحب في الحرام دنبه طول العمر اوجعك

غير معرف يقول...

كلام ملوش مثيل واحساس بالواقع وكله حقيقى مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

غير معرف يقول...

الحب هو كل شيء في الحياة لايمكن العيش بدون حب ويكفيني لمسة حنان من حبيبي تحسسني بحبه

غير معرف يقول...

ناااااااااااااااااااااااايس
مشكور

غير معرف يقول...

;g .r h,dddghi

إرسال تعليق